فندق مسك الموج يقدم فرصة تجربة أمسية "ليالي رمضان"

سياحة و سفر الأحد ١٦/أبريل/٢٠٢٣ ١٤:٣٤ م
فندق مسك الموج يقدم فرصة تجربة أمسية "ليالي رمضان"

مسقط - ش

يقدم لكم فندق مسك الموج الحائزعلى العديد من الجوائز فرصة تجربة أمسية "ليالي رمضان" حيث يتم تقديم بوفيه إفطار شهي في مطعم "ملح وفلفل" الذي يقدم مزيجاً لذيذاً من الأطباق الأصيلة والعالمية.

نحن على ثقة بأن تشكيلة الأطعمة العربية المستوحاة من بلدان طريق الحرير إلى جانب الأوزي اليومي، القهوة العربية ، عصير الكركديه الطازج بالإضافة إلى تشكيلة كلاسيكية للحلويات الشرقية المتنوعة المتاحة يوميا ستبهركم.

" نحن متحمسون لاستقبال شهر رمضان المبارك ونقدّم لضيوفنا تجربة رمضانية أصيلة في مسك. هدفنا هو خلق لحظة لا تنسى للضيوف. لقد صممنا ٧ بوفيهات مختلفة بعناية، تتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية، لتلبية جميع رغبات ضيوفنا." تصريح الشيف حسان ارشيدات، رئيس الطهاة في فندق مسك الموج.

يقدّم مطعم "ملح وفلفل" إعداداً داخلياً عصرياً وشرفة خارجية حيث يمكن لضيوفنا الاستمتاع بمناظر خلّابة والاسترخاء في جو هادئ مع عازف آلة القانون، بينما يتذوّقون البوفيه المفتوح للإنغماس في تجربة لا تُنسى.

يفتح مطعم "ملح وفلفل" أبوابه طوال شهر رمضان، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار من المغرب حتى الساعة 9:00 مساءً بتكلفة 16 ريال عماني للشخص الواحد شامل الضريبة و المشروبات. كما يتم تقديم وجبة السحور من الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 3:30 صباحًا بتكلفة 10 ريال عماني للشخصالواحد شامل الضريبة و المشروبات.