عروض خاصة بعيد الفطر في فندق سيفاوي بوتيك بجبل سيفة

سياحة و سفر الأحد ١٦/أبريل/٢٠٢٣ ١٤:٤١ م
عروض خاصة بعيد الفطر في فندق سيفاوي بوتيك بجبل سيفة

مسقط - ش

أعلن فندق سيفاوي بوتيك بجبل سيفة والتابع لمجموعة فنادق أوراسكوم عن عروضه الخاصة بموسم عيد الفطر المبارك، فمع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك وقرب حلول إجازة عيد الفطر المبارك يدعو الفندق ضيوفه من المواطنين والمقيمين والسياح ليعيشوا تجربة إقامة سياحية رائعة والاستمتاع بجميع المرافق الراقية التي يوفرها من مرافق سياحية فاخرة و أجواء ساحرة وتجارب طعام متنوعة ما بين التركية في مطعم فاخر راقي مثل مطعم تورا، والأطعمة اليابانية في واحد من أرقى المطاعم اليابانية في السلطنة و هو مطعم توسكانا، وتجارب طعام دولية لذيذة وشهية ترضي جميع الأذواق مع العديد من وسائل الترفيه مثل الألعاب المائية ، والقوارب الفاخرة و الصغيرة وتجارب الغوص وركوب الدراجات الهوائية و البخارية و "جيت سكي" وغيرها الكثير.

فمع عرض فندق سيفاوي بوتيك بجبل سيفة الخاص بعيد الفطر يمكنكم الاستمتاع بتجربة إقامة مميزة أثناء العيد مع العائلة والأصدقاء إبتداء من 75 ريال عُماني شاملة الضريبة: أحجز أكثر من ليلتين واستمتع بتخفيض بنسبة 15% على الإقامة أو أحصل على عشاء مجاني لكل ليلة إضافية.

أما عن الأنشطة الترفيهية لفندق سيفاوي بوتيك أثناء العيد فتضم: في ثاني أيام العيد: حفل موسيقي، عزف آلة الساكسفون من 4 مساء حتى 9 مساء. وفي ثالث أيام العيد: حفل موسيقى DJ على شاطئ Dunes 5 مساء حتى 10 مساء، بالاضافة إلى العديد من الأنشطة ترفيهية أخرى على مرسى المارينا من 24 حتى 25 أبريل، من الساعة الـ 5 مساء إلى الـ 8 مساء.

يقع فندق سيفاوي بوتيك في قلب المرسى في جبل سيفة ضمن أحضان الطبيعة الخلابة المحاطة بجبال الحجر الشاهقة والحياة البحرية الثرية بإطلالة رائعة على مياه بحر العرب الصافية بلونها السماوي الخلاب. ويضم الفندق 68 غرفة وجناح وشقق فندقية مجهزة وفقا لأعلى المعايير العالمية التي تتعدى كافة توقعات وتطلعات العملاء وتشمل كل منها شرفة خاصة بإطلالات مميزة على حوض السباحة أو بحر العرب أو المرسى أو جبال الحجر بظلالها الفريدة، ويستقبل الفندق ضيوفه وزواره بكرم ودفء الضيافة العمانية حيث يشكل انعكاساً لتقاليدها وتراثها المُمتد لآلاف السنين.

ويثري الفندق تجربة الضيوف والزوار بتشكيلة رائعة ومتنوعة من أشهر المطاعم المحلية والمتخصصة والعالمية التي تقدم باقة فريدة من الأطباق والوجبات المستوحاة من جميع المطابخ العالمية تشمل مطعم السبلة، ومطعم "تورا" الذي يقدم أشهى الأطباق التركية المتنوعة، ومطعم "سكانا" الذي يقدم الطعام الياباني الفاخر واللذيذ والمتنوع مع عروض تقديم مبهرة من طهاة متخصصين وتقديم عناصر غذائية صحية جلبت طازجة لتقدم تجارب طعام لاتنسى. ويشكل الفندق واحة للاسترخاء والهدوء ويشمل حوض سباحة وجاكوزي ونادي صحي يقدم تشكيلة من العلاجات المميزة لعشاق الرفاهية المطلقة، فضلا عن شاطئ خاص.

للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على فندق سيفاوي: 0096824749111 | reservations@sifawyhotel.com

www.sifawyhotel.com