مركز التميز للموارد البشرية بمؤسسة الزبير ينظم ورشة عمل تدريبية حول أهمية العمل الجماعي

مزاج الاثنين ١٧/أبريل/٢٠٢٣ ١٢:١١ م
مركز التميز للموارد البشرية بمؤسسة الزبير ينظم ورشة عمل تدريبية حول أهمية العمل الجماعي

مسقط - الشبيبة 

نظم مركز التميز للموارد البشرية في مؤسسة الزبير ورشة عمل تدريبية حول أهمية العمل الجماعي في متحف بيت الزبير بمسقط. شارك فيها 50 موظفًا من مختلف أقسام وإدارات المكتب الرئيسي بالمؤسسة.

تركّزت الورشة التدريبية التي أدارتها الفاضلة شريفة بنت خالد البلوشية رئيسة المركز على مجموعة من المفاهيم الأساسية في بيئة العمل مثل مهارات القيادة وبناء فريق العمل والعمل الجماعي وإدارة الأفراد والهيكل التنظيمي لتوزيع العمل والتطوير الذاتي. كما تضمنت أيضا آليات التعرف على تحديات العمل وكيفية التعامل معها لتحسين بيئة العمل.

وفي تعليقها على هذه الورشة، تحدثت شريفة البلوشية، قائلة: " يشكل العمل كفريق والانسجام والتناغم بين مختلف الأقسام عاملاً حاسمًا في تحقيق أهداف المؤسسة وتعزيز إنتاجية الموظفين وانسيابية العمل. لذا تكمن أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية في تمكين الموظفين من فهم آليات العمل المختلفة ودعم زملائهم من مختلف الأقسام لتحقيق الأهداف المشتركة. وأضافت: نحن سعداء بالتجاوب الكبير والتفاعل الإيجابي الذي أبداه المشاركون في الورشة، ونحن على ثقة بأن الورشة قد حققت أهدافها في توعية الأفراد بأهمية العمل الجماعي لتحقيق النتائج المثلى من خلال تعزيز التعاون بين الدوائر والأقسام المختلفة".

علما بأن هذه الورشة تأتي في إطار جهود مركز التميز للموارد البشرية بمؤسسة الزبير الهادفة إلى تطوير أداء رأس المال البشري للمؤسسة من خلال سلسلة من الورش والفعاليات التدريبية المختلفة.