عرض رمضان من أفيس عمان جي اس أ والزهراء للعطلات

مؤشر الثلاثاء ١٨/أبريل/٢٠٢٣ ١٠:٤٤ ص
عرض رمضان من أفيس عمان جي اس أ والزهراء للعطلات
أفيس عمان جي اس أ
واحدة من أفضل العلامات التجارية لتأجير السيارات في العالم، أبرمت شركة Avis Car Rental شراكة مع الزهراء للعطلات، جناح السياحة الخارجية لمجموعة الزهراء التي تتخذ من سلطنة عمان مقراً لها، لتوفير حجوزات تأجير السيارات الدولية لقضاء العطلات في عمان. يمكن للذين يقضون إجازاتهم الآن حجز سياراتهم المستأجرة التي يختارونها مباشرةً من خلال الزهراء للعطلات، والتي تم تسميتها بـ (جي أس أ) لتأجير السيارات الصادرة من عُمان لجميع وجهات أفيس الدولية.

تمتلك شركة مجموعة أفيس باجيت (Avis Budget Group)، التي تدير العلامة التجارية وترخصها عالميا تقدم أفيس لتأجير المركبات (Avis Car Rental) عروضا في أكثر من 5000 موقع في أكثر من 165 دولة. إن التزام أفيس المستمر بالابتكار والتميز على مر السنين جعلها المفضلة للعملاء - يمكن لعملائنا في عمان الحجز من منازلهم المريحة.


قال الفاضل/ غـوتام برووتا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الزهراء، "يسعدنا أن نتشارك مع شركة أفيس لتأجير المركبات، التي تشاركنا مبادئنا ونهجنا المرتكز على العملاء. هذا التعاون هو امتداد لالتزامنا المستمر بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء لضمان تجارب سفر موثـوقـة وسلسـة فـي كـل خطوة من خطوات رحلتهـم ".


تتوفر خيارات الدفع المسبق والدفع عند الوصول للعملاء الذين يحجزون من خلال الزهراء للعطـلات افيس 360 درجة تضمـن حزمة أفيس إجازة خالية من المتاعب، وهي عبارة عن حزمة شاملة بالكامل مع عدم وجود فائض للتنازل عن أضرار التصادم والحماية من السرقة والمسافات غير المحدودة وغير ذلك الكثير. بدلاً من ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم خاص يصل إلى 10٪ عند الحجز بحلول 30 أبريل للتأجير من 11 أبريل إلى 30 يونيو 2023 في مواقع محددة.


استمتع بسرعة الخدمة عند التسجيل للحصول على عضوية مجانية مع أفيس على https://member.avisworld.com.
لمزيد من المعلومات، اتصل بنا على 24400822
أو احجز عبر الإنترنت: avis.gsa@zaharaholidays.com