مجموعة الزبير للسيارات تتوج بذهبية الدوري الرمضاني لمؤسسة الزبير

مؤشر الثلاثاء ١٨/أبريل/٢٠٢٣ ١٤:٢١ م
مجموعة الزبير للسيارات تتوج بذهبية الدوري الرمضاني لمؤسسة الزبير

مسقط - الشبيبة

في مبارة حامية الوطيس استضافتها ملاعب جول ون في العذيبة مساء الأحد 16 إبريل الجاري، استطاعت مجموعة الزبير للسيارات أن تنتزع لقب بطولة النسخة السادسة من دوري مؤسسة الزبير الرمضاني لكرة القدم بعد تسجيلها لهدفين في مرمى فريق شركة عُمان لخدمات الكمبيوتر الذي سجل هدف واحد. شهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيرياً مكثفاً من موظفي مؤسسة الزبير وعائلاتهم، كما حضر النهائي أيضاً الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، و حسام بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة، إلى جانب نيلز بورمانز الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزبير.

وفي تعليقه على النتيجة، تحدث سلطان الغيثي، الرئيس التنفيذي لشركة آرا للبترول الراعية للبطولة قائلاً: "نبارك مجموعة الزبير للسيارات فوزها بالمركز الأول هذا العام بعد أدائها المشرف في كافة مراحل البطولة، لقد بذل الفريق كل الجهود المطلوبة منذ اليوم الأول وأظهر تعاوناً كبيراً وانسجاماً في اللعب أهله لتحقيق هذا الإنجاز الكبير".

هذا وقد انطلقت البطولة أوائل الشهر الكريم بمشاركة 10 فرق توزعت على مجموعتين ضمت الأولى كلٍ من شركة عُمان لخدمات الكمبيوتر، وبيت الزبير، وشركة إلكو، ومجموعة الزبير للسيارات، وفيدرال للمحولات الكهربائية. فيما ضمت المجموعة الثانية كل من مياه الواحة، وآرا للبترول، وشانجريلا، وشركة الزبير للكهرباء، بالإضافة إلى شركة عُمان لتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية.

حيث وصلت كل من مجموعة الزبير للسيارات وشركة عُمان لخدمات الكمبيوتر للنهائي ليحسم فريق مجموعة الزبير للسيارات النتيجة لصالحه بعد تحقيق هدفين مقابل هدف للفريق الخصم في مباراة حماسية للغاية.

وأضاف سلطان الغيثي: "نحن سعداء بالنجاح الكبير للنسخة السادسة من دوري مؤسسة الزبير الرمضاني الذي يأتي في إطار جهود المؤسسة لتفعيل التواصل بين موظفي مختلف الشركات العاملة تحت مظلتها، كما أسعدنا في آرا للبترول رعاية بطولة هذا العام ونتوجه بالشكر الكبير لفريق التنظيم على أدائهم الرائع، كما لابد من الإشادة بكافة الفرق المشاركة في البطولة على ما بذلوه من جهود لإمتاع الجمهور بلعب نظيف وراقي وممتع، ونتطلع للنسخة القادمة بعونه تعالى".

واختتم الغيثي حديثه قائلاً: "يسعدني في ختام هذه البطولة أن أتقدم بالتهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الزبير، وموظفي المؤسسة والشركات التابعة لها، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات".

-انتهى-