لولو يوزع صناديق إفطار على الطلاب الجامعيين الذين يقيمون في السكن الجامعي بعيدًا عن أهاليهم من أجل نشر فرحة رمضان!

مؤشر الثلاثاء ١٨/أبريل/٢٠٢٣ ١٥:٠٥ م
لولو يوزع صناديق إفطار على الطلاب الجامعيين الذين يقيمون في السكن الجامعي بعيدًا عن أهاليهم من أجل نشر فرحة رمضان!

مسقط - الشبيبة

في محاولة لتعزيز مبادئها الأساسية المتمثلة في الخير والإحسان خلال شهر رمضان المبارك ، أطلق لولو عُمان مبادرة مثالية لتوفير وجبات الإفطار لطلاب الجامعات في السكن الجامعي في جميع أنحاء محافظة مسقط خلال الشهر الفضيل. تتبع هذه المبادرة لحملة "قافلة الخير" التي تم إطلاقها في وقت سابق لتوزيع مجموعات بقالة رمضان الخاصة على 1000 عائلة مستحقة في جميع أنحاء عُمان.

 تعتبر هذه المبادرة الأحدث في سلسلة من المبادرات التي تعتبر جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة لولو وهي لفتة نبيلة نحو رفاهية المجتمع خلال رمضان.

كجزء من حملة توزيع وجبات الافطار، قام متطوعو لولو و فريق نحنُ بتوزيع صناديق الافطار التي تحتوي على مجموعة مختارة من المواد الغذائية والمشروبات والتمور والفواكه لطلاب الكليات في جميع أنحاء محافظة مسقط.

وتعليقًا على المبادرة ، قال الفاضل شبير كي اي ، المدير الإقليمي – لولو هايبر ماركت ، عُمان ، "نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة لتعزيز روح المحبة والرحمة داخل المجتمع خلال شهر رمضان المبارك. هذه المبادرة هي مثال رائع لإحداث تغيير حقيقي في مجتمعاتنا من خلال الألفة والتجمع خلال هذا الشهر الكريم.

وأضاف: "هناك الكثير من الطلاب الذين يظلون بعيدًا عن أهاليهم ، ومن خلال هذه الحملة ، يسعدنا أن نبث الفرحة والابتسامة على وجوههم وجعلهم يشعرون وكأنهم في منازلهم".

إلى جانب كونها وجهة التسوق النهائية ، كانت مجموعة لولو دائمًا مروجًا رئيسيًا للمبادرات الاجتماعية وقد بذلت كل جهد ممكن لجعل مساهماتها تساعد في تطوير المجتمع.