أوريدو تقدم 3 سيارات ميني كوبر لعملائها.. والشبيبة تكشف تفاصيل العرض

مؤشر الأربعاء ١٩/أبريل/٢٠٢٣ ٠٩:٥٨ ص
أوريدو تقدم 3 سيارات ميني كوبر لعملائها.. والشبيبة تكشف تفاصيل العرض

مسقط - الشبيبة

كشفت مها بنت عبد القادر البلوشية، مدير أول لخدمات مسبق بوحدة تسويق بشركة أوريدو في حديث خاصة لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "ليالي الشبيبة" إن أوريدو تقدم عروض مميزة من خلالها يتم مكافئة عملاء أوريدو وتقديم لهم أفضل الخدمات وفي هذه المرة في شهر رمضان قدمت أوريدو عرض بسيط لجميع العملاء عرض (أشحن وأربح) وهو عرض بسيط وعلى العميل شحن رصيده بقيمة 3 ريالات للدخول في السحب. 

وأضافت البلوشية أن هناك جوائز كثيرة تنتظر العملاء والجائزة الكبرى 3 سيارات ميني كوبر وفي كل شهر يتم اختيار فائز واحد والعرض مستمر لمدة 90 يومًا بدءًا من شهر رمضان المبارك وأول سحب سيكون بعد العيد في يوم الخميس والسحب الثاني مع نهاية شهر خمسة والسحب الأخير مع نهاية شهر ستة.

وتجمع Ooredoo بين أرقى الخبرات العالمية وأفضل الكوادر البشرية الموهوبة التي تمتاز بفهمها العميق للثقافة العمانية الأصيلة لتعمل من خلال ذلك على تقديم أرقى المستويات في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات من خلال حلول اتصالات مبتكرة وسهلة الاستخدام وتسعى دوما إلى نيل رضا عملائها.

وتعملOoredoo على تكريس جهودها لتطوير وتعزيز حياتك اليومية من خلال تسهيل الاتصالات وجعلها أكثر تنوعًا وشمولية لتصبح بذلك تجربة مثمرة ورائعة.

وتتجلى رؤيتها في إثراء حياة جميع الأفراد في السلطنة من خلال توفير أفضل خدمات الاتصالات. ومن هذا المنطلق؛ فإن مهمتها دومًا السعي لتكون مزود خدمات الاتصالات المفضل لدى العملاء في السلطنة.

وتسعى Ooredoo إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الاتصالات المتجددة والمختلفة لأن مبادئنا وقيمنا تتمثل في الحرص على الاهتمام بآراء عملائنا والتواصل الدائم معهم والسعي للتميز في هذا المجال.