تستضيف شركة الجنيبي العالمية للسيارات حفل الإفطار والجوائز السنوي لتكريم الأفضل أداءً

مؤشر الخميس ٢٧/أبريل/٢٠٢٣ ١٠:٤٤ ص
تستضيف شركة الجنيبي العالمية للسيارات حفل الإفطار والجوائز السنوي لتكريم الأفضل أداءً

مسقط - الشبيبة 

 استضافت مؤخراً شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات مجموعة BMW في سلطنة عمان، حفل إفطارٍ تخلّله توزيع الجوائز السنوية لعام 2023 لتكريم أفضل المواهب وأصحاب الأداء المتميّز عبر مختلف أقسام الشركة وذلك عقب عامٍ ممتاز حققته مجموعة BMW في السلطنة.

هذه السنة، شهد حفل الإفطار السنوي لشركة الجنيبي العالمية توزيع الجوائز على الموظّفين بالاضافة الى توزيع شهادات متخرجو أكاديمية BMW والذين يساهمون في نموّ وتطوّر الشركة. كما تمّ خلال تلك الأمسية أيضاً تكريم الموظفين الذين يعملون مع الوكيل الحصير لسيارات BMW في السلطنة منذ أكثر من 15 عاماً بجوائز الخدمة الطويلة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات ش.م.م: "يتمتّع حفل الإفطار والجوائز السنوي بمكانة خاصّة في قلوبنا، وهو حدث عزيزٌ جداً علينا حيث يجتمع الفريق بأكمله كعائلة واحدة للاحتفال بنجاح الشركة. فكل عام، يُظهر موظفو شركة الجنيبي العالمية للسيارات التزاماً لافتاً وولاء للشركة وتجاه عملاء BMW، ويسعدني أن أشير إلى أن عام 2022 كان عاماً مكللاً بالنجاح بفضل جهود موظفينا الجماعية."

وأضاف الفاضل الزماني قائلاً: "تمثّل الجوائز السنوية للموظّفين الأفضل أداءً في شركة الجنيبي العالمية للسيارات وللفائزين بشهادة BMW، عربون تقديرٍ لمواهبنا الذين يجسدون أعلى معايير النزاهة وقيم الشركة والفطنة التجارية التي دفعت الشركة إلى مستويات جديدة خلال العام الماضي."

تود شركة الجنيبي العالمية للسيارات تهنئة جميع مواطني ومقيمي هذه الأرض الطيبة بعيد الفطر المبارك.