الطيران العماني يشارك في معرض سوق السفر العربي 2023

مؤشر الأحد ٣٠/أبريل/٢٠٢٣ ١١:٥١ ص
الطيران العماني يشارك في معرض سوق السفر العربي 2023

الشبيبة - العمانية 


 يشارك الطيران العماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- غدا /الاثنين/ في معرض سوق السفر العربي الذي سيقام بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة بمشاركة أكثر من ألفين شركة متخصصة في السفر والسياحة والضيافة ويستمر 4 أيام.

وتأتي الدورة الثلاثون من المعرض تحت شعار "العمل نحو تحقيق الوصول إلى صافي الصفر"، حيث سيستعرض أهم وأبرز الابتكارات والحلول المتطورة التي تقود الجيل القادم من السفر المستدام في الشرق الأوسط وما حوله، بمشاركة أبرز صناع القرار وخبراء السفر ومتحدثين تحفيزيين ورواد أعمال يمثلون مجموعة متنوعة من القطاعات مثل تكنولوجيا السفر والخطوط الجوية والرحلات البحرية، وأيضا الضيافة وتأجير السيارات والفنادق والضيافة.

وأوضح المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني أن الطيران العماني سيعمل من خلال هذه المشاركة على الترويج لسلطنة عمان كوجهة جذابة ورائدة في تقديم تجارب سياحية متفردة.

وأضاف أن المعرض يعد من المنصات المهمة لتسويق سلطنة عمان على المسرح العالمي إضافة إلى مواكبة توجهات سوق السفر الرئيسية، وتحديد الفرص التجارية الاستراتيجية والوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المحتملين.

وأشار إلى أن الطيران العماني يواصل توسعة شبكة خطوطه وأسطوله الجوي مع الاستفادة من فرص السوق الجديدة، مثل خدمات الشحن والاستثمار في القدرات الرقمية، مضيفا أنه في عام 2024، يستعد الناقل الوطني للانضمام إلى تحالف / ون وورلد / الذي سيسهم في تعزيز انتشاره وتزويد ضيوفه بمزايا كبيرة وخيارات سفر أوسع.

يذكر أن سلطنة عُمان تشارك ممثلة بوزارة التراث والسياحة في معرض سوق السفر العربي، بمشاركة 20 مؤسسة ومنشأة وجهة ذات صلة بالقطاع السياحي، بهدف التعريف بالتجارب السياحية الفريدة المتنوعة في سلطنة عُمان.