امتلك لكزس إي إس مع مزايا حصرية

مؤشر الاثنين ٠١/مايو/٢٠٢٣ ١٥:١٥ م
امتلك لكزس إي إس مع مزايا حصرية

مسقط - الشبيبة

الآن امتلك سيارة لكزس إي إس ورحب بالتجارب المذهلة مع مزايا حصرية، والتي تشمل على خدمة من 3 سنوات / 30.000 كم لغاية 6 سنوات / 60.000 كم (أيهما أسبق) ، وتسجيل مجاني لمدة سنة واحدة ، وبالإضافة إلى قسيمة امسح واربح، بحيث كل زبون يشتري سيارة سيكون مؤهلاً للحصول على قسيمة امسح واربح واحدة. سيفوز ما مجموعه 70 من الزبائن المحظوظين بعربة أطفال لكزس تعمل بالبطارية. ويخضع العرض للشروط ويمكن معرفة تفاصيله عند زيارة أقرب صالة عرض سعود بهوان للسيارات.

تترك لكزس إي إس انطباعًا رائعًا بفضل تصميمها الخارجي الأنيق والراقي، وتصميمها الداخلي المفصل بعناية وقائمة ميزات وتقنيات السلامة المتقدمة. تتوفر لكزس إي إس بخيارين من خيارات توليد القوة. يتم تشغيل إي إس 350 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، و 24 صمامًا ينتج 298 حصانًا وعزم دوران 36.3 كجم - متر. بينما يتم تشغيل لكزس إي إس 250 بمحرك سعة 2.5 لتر عالي الكفاءة بكامة علوية مزدوجة بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي، و 16 صمامًا ينتج 204 حصان و 24.8 كجم - م من عزم الدوران. يتم إقران المحركين في إي إس 350 و إي إس 250 بناقل حركة أوتوماتيكي مباشر بثماني سرعات.

تتوفر لكزس إي إس أيضًا كنموذج كهربائي هايبرد، حيث تحتوي على بطارية هايبرد متوفرة بضمان 8 سنوات / 160,000 كم ويتم شحنها تلقائيًا إما عن طريق محرك البنزين أو أثناء الكبح أو التباطؤ ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل سلك الطاقة. علاوة على ذلك ، فهي تستضيف عددًا من التقنيات المتقدمة ، ولكنها تقود مثل أي سيارة تقليدية أخرى ولا تتطلب وقودًا خاصًا. تووفر إي إس 300 إتش عددًا مذهلاً من الأميال يبلغ 24.1 كم / لتر.

من ناحية أخرى ، تعطي نسخة لكزس إي إس 350 إف سبورت بعدًا جديدًا لمدى شغف تجارب القيادة. بالإضافة إلى المظهر الخارجي المذهل الذي يسلط الضوء على شخصيتها الجريئة والعدوانية، تتميز لكزس إي إس 350 إف سبورت بميزات مثل التعليق المعاد ضبطه، والعجلات والإطارات مقاس 19 بوصة، والتشطيبات الداخلية الفريدة من الألمنيوم التي تمنح الماكينة مظهرًا وشعورًا أكثر ديناميكية.

تستكمل شخصية لكزس إي إس المتميزة هو تصميمها الداخلي الرائع الذي يدعو السائق والركاب للاستمتاع بمجموعة من الميزات المتقدمة التي توفر تجربة مقصورة راقية. وهي تشمل مكيف هواء آلي مزدوج المنطقة، وميزة التعرف على الصوت، ومظلة كهربائية في الخلف، ونظام صوتي ممتاز بشاشة تعمل باللمس متوافق لإجهزة الأندرويد أوتو وأبل كاربلاي وأكثر من ذلك بكثير.

وتأكيداً على تركيزها على السلامة والأمان، حرصت لكزس على ضمان الطمأنينة وراحة البال لجميع زبائنها، وذلك من خلال باقة من تقنيات السلامة المتقدمة تشمل كلاً من نظام منع انغلاق المكابح، و نظام التحكم في السحب، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الكبح، و نظام التحكم بثبات السيارة، وغيرها الكثير من الأنظمة الأخرى.

في السلطنة تتوافر سيارات لكزس مع العديد من المزايا الخاصة مثل الضمان لمدة 4 سنوات/100.000 كم (أيهما أسبق) ومساعدة على الطريق على مدار الساعة من اتحاد السيارات العربية. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع www.lexusoman.com، أو الاشتراك في حسابها على موقع يوتيوب www.youtube.com/lexusoman أو صفحتها على فيسبوك أو على انستجرام.