شركة الخليج العربي للسيارات تعلن عن سيارة شانجان إيدو بلس الدينامكية الأنيقة

تكنولوجيا الخميس ٢٢/يونيو/٢٠٢٣ ١٦:٠٨ م
شركة الخليج العربي للسيارات تعلن عن سيارة شانجان إيدو بلس الدينامكية الأنيقة
سيارة شانجان إيدو بلس الدينامكية الأنيقة
مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش.م.م، عن توفر سيارة السيدان العائلية المدمجة التي تفوق توقعات الزبائن شانجان إيدو بلس EADO Plus بأقساط شهرية مخفضة، تزخر هذه السيارة بالتصميم الراقي ، والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان المتقدمة ، بإمكان الزبائن الراغبين في شراء السيارة الآن الاستفادة من القسط الشهري المُخفَّض بشكل استثنائي وهو 94 ر.ع لفترة سداد مناسبة 6 سنوات.
يتم احتساب الأقساط الشهرية التقريبية من قبل البنوك على أساس دفعة مقدمة 20٪ ، لفترة سداد تصل إلى ستة (6) سنوات، ويخضع ذلك لموافقة الإئتمان من البنوك ، حيث يسري هذا العرض على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي فقط ، ووفقا لشروط وأحكام شركة التمويل التي تقدم تسهيلات قرض تمويل شراء السيارة.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع قال متحدث بإسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش م م: "تقديمنا القسط الشهري المخفض هو دافع حقيقي سيعمل على تشجيع الزبائن لإمتلاك شانجان إيدو بلس EADO Plus ، هذه السيارة المتميزة لا تجسد الأناقة والطاقة والخصائص العملية فحسب، بل تعكس أيضا تصميمًا يمزج بين أحدث صيحات موضة سيارات السيدان والأداء الرائع ".
واضاف: "بصفتها سيارة عائلية ، فإنها قادرة على ترك إنطباع دائم على كل من ينظر إليها، وذلك بفضل تصميمها الخارجي الجذاب، وجماليات المقصورة الداخلية الفخمة والواسعة، ولوحة القيادة التفاعلية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات المساعدة للسائق التي تعطي الأولوية لسلامة السائق والركاب مع مزيج متكامل لا يقاوم من الأناقة والأداء والقوة، بذلك تصبح شانجان إيدو بلس EADO Plus خياراً أفضل. لذلك على الزبائن إغتنام هذه الفرصة الذهبية لإمتلاك هذه السيارة السيدان الإستثنائية، والتمتع بقيادة يتمازج فيها الأسلوب الراقي مع الخصائص العملية بينما تحتل مزايا الأمان مركز الصدارة عند قيادتك لهذه السيارة الرائعة ".
لقد جاء اصدار 2023 من شانجان إيدو بلسEADO Plus مزوداً بمحرك توربو 1.4 وبناقل حركة مزدوج التعشيق بسبعة سرعات، لذلك هذه هي فرصة كبيرة لضمان راحة البال الحقيقية على الطريق مع شانجان إيدو بلسEADO Plus ، المجهزة بمجموعة من ميزات الأمان الذكية.
توفر هذه السيدان الأفضل في فئتها من حيث تجربة القيادة ، حيث أنها مزودة بشاشات مزدوجة مقاس 10 بوصات لتعزيز الراحة وتبقيك على إتصال دائم، مع مثبت السرعة التكيفي وإمكانية الإستمتاع بمنظر الفضاء الخارجي من خلال فتحة السقف البانورامية، فضلا عن التنقل بسهولة مع نظام ملاحة.
ومن حيث توفير السلامة فقد جاءت شانجان إيدو بلس بالعديد من الميزات الهامة في هذا الجانب مثل الكاميرا بزاوية 360 درجة لتحسين الرؤية، والوسائد الهوائية الجانبية لمزيد من الأمان. كما أن ميزة العادم المزدوج الأنبوب التي تتسم بها عادة سيارات السيدان الفاخرة تضيف لمسة من الرقي إلى هذه السيارة الاستثنائية.
هناك بعض الأنظمة التي لا تتوفر سوى في طراز شانجان إيدو بلس 1.4 توربو ومن ذلك المصابيح الأماميةLED على شكل عين النجمة ، وشبك امامي راقي وعجلات ألمنيوم 17 بوصة بطلاء معدني مزدوج ، وشاشتان مدمجتان LED بالكامل ، ومقاعد جلدية بتصميم رياضي ، وفتحات تكييف خلفية ، ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي ، بالإضافة إلى ذلك في سيارة إقتصادية في استهلاك الوقود حيث يصل معدل إستهلاك الوقود إلى 18.3 كلم لكل لتر – وفقا لمعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي.
شانجان إيدو بلس: 1,4 توربو 7 سرعات بنظام نقل الحركة مزدوج التعشيق ليمتد
مع وجود المحرك 1,4 توربو فإن النسخة الرياضية من شانجان إيدو بلس توفر قوة 155 حصان، وعزم 260 نيوتن.متر ونظام نقل حركة آلي مع 7 سرعات بنظام نقل الحركة مزدوج التعشيق. تتوفر السيارة بأبعاد 4730×1820×1505 ملم (طول×عرض×ارتفاع) ، وقاعدة عجلات 2700 ملم مع خزان وقود سعة 53 لتر.
شانجان إيدو بلس: 1,4 توربو 7 سرعات بنظام نقل الحركة مزدوج التعشيق ليمتد
تشمل المواصفات الرئيسية لسيارة إيدو بلس ليمتد 1.4 توربو بنظام نقل حركة 7 سرعات مزدوج التعشيق مواصفات سيارة إيدو إيدو بلس إسبورت ( الرياضية) 1.4 لتر توربو بنظام نقل حركة 7 سرعات مزدوجة التعشيق بالإضافة إلى بعض المواصفات. تتميز السيارة من الخارج بوجود العجلات الألمنيوم 17 بوصة ذات الطلاء المعدني المزدوج، الشبك الأمامي الرياضي، والمرىة الجانبية للرؤية الخلفية بخاصية الطي الآلي الكاميرا الخلفية وفتحة السقف البانورامية. أما السيارة من الداخل فتتميز بالمقاعد الجلدية الرياضية ذات اللون الأحمر والتهوية للمقاعد الأمامية،ومقعد السائق بخاصية التعديل الآلي بستة وضعيات،ومسند الذارع الخلفي وإمكانية طي المقعد الخلفي بنسبة 60:40.
أما أنظمة السلامة فتشمل نظام مثبت سرعة تكيفي للفرامل ، ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي، ونظام فرامل الطوارئ والكاميرا 360 درجة. أما نظام الترفيه والمعلومات فيضم شاشة أجهزة القياس إل سي دي ١٠ بوصة وستة سماعات ونظام ملاحة.
حول شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات
شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) ، هي الموزع لعلامة السيارات الفاخرة شانجان ، وقد تلقت استجابة هائلة ورضاء بالغ من قاعدة عريضة من الزبائن بسلطنة عمان .
وتفتخر شانجان للسيارات بانتاجها لمجموعة شاملة من المركبات الفائقة الأداء والجودة بما في ذلك سيارات السيدان وكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي . وتضم طرازاتها سيارة شانجان ألسفن ، وشانجان ايدو بلس السيدان العائلية، وشانجان سي اس 356 بلس كروس أوفر، وشانجان سي إس 75 بلس كروس أوفر ، وشانجان سي إس 85 كوبيه ، وشانجان سي إس 95 ذات الدفع الرباعي بسبعة مقاعد، والبيك اب شانجان هنتر كابينة مزدوجة بخيارات الديزل والبنزين . وبالإضافة إلى ذلك تضم أيضا مجموعة السيارات الفاخرة التي تم تدشينها من قبل شانجان عُمان وهي شانجان يوني تي وشانجان يوني كى .
قامت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ، بإنشاء صالة عرض راقية بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في القرم ، ومركز صيانة بأحدث التجهيزات في العذيبة بمحافظة مسقط . كما أن شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ملتزمة بتقديم خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن بما في ذلك صلالة وصحار وصور ونزوى وإبرا وبركاء إلخ.
للمزيد من المعلومات،يرجى الاتصال بـ : شانجان عمان عبر رقم الإتصال المجاني : 80050800 أو على الواتساب عبر الهاتف النقال: 94641010 ، أو زيارة معرضنا في القرم. كما يمكنكم أيضا زيارة الموقع الإلكتروني : www.changanoman.com والتسجيل لحجز موعد تجربة قيادة هذه السيارة ، وللتواصل معكم.