من بينها معرض للعطور والشوكولاتة.. رئيس بلدية ظفار يكشف للشبيبة تفاصيل معارض خريف 2023

بلادنا الخميس ٢٢/يونيو/٢٠٢٣ ١٦:٤٦ م
من بينها معرض للعطور والشوكولاتة.. رئيس بلدية ظفار يكشف للشبيبة تفاصيل معارض خريف 2023
معارض للشيكولاتة في خريف صلالة

مسقط - الشبيبة

قال سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني، رئيس بلدية ظفار، إنه تم استحداث لأول مرة معارض تخصصية بعدد 4 معارض أحد المعارض سيكون المعرض الخليجي للعطور يستهدف الشراكات الرائدة في مجال العطور على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف سعادته في حديثٍ خاصة لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "مع الشبيبة" أنه سيكون هناك معرض الشوكولاتة الدولي الأول وهو على مستوى دولي ويقام لأول مرة في السلطنة والمنطقة وهو يركز على وجود منصات لعرض منتجات الشركات العالمية المتخصصة في الشوكولاتة، بالإضافة لوجود منطقة للمجسمات من الشوكولاتة بعدد 100 مجسم من مثل مجسمات متاحف الشموع.

وأوضح سعادته أنه سيصاحب المعرض عروضًا حيّة لصناعة الشوكولاتة ومجسماتها ودورات تدريبية لرواد الأعمال والمتخصصين في مجال الشوكولاتة يقيمها مشاهير عالميين ومتخصصين في هذا المجال، بالإضافة لمعرض للأزياء وعروض للأزياء لأشهر المصممين للأزياء من دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة للمعرض الاستهلاكي التقليدي.

جدير بالذكر أن بلدية ظفار عقدت مؤتمرًا صحفيًّا للكشف عن تفاصيل فعاليات خريف ظفار 2023 م التي تنطلق في 15 يوليو المقبل وتستمر إلى 31 أغسطس القادم.

وقال سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة الرئيسة لفعاليات خريف ظفار: الفعاليات ستُقام في عدة مواقع جديدة وقائمة مما سيوفر للمواطن والمقيم والزائر الفرصة لتجارب مختلفة مليئة بالإثارة والتشويق.

وتابع سعادته: أبرز فعاليات خريف هذا العام "أتين سكوير" بسهل أتين، و"عودة الماضي" بمنطقة الحافة، و"كيدي تايم" في حديقة عوقد، و"لايتس بارك" بحديقة صلالة، و"صلالة ايت - مطبخ الشعوب" في حديقة السعادة؛ ولكل موقع أنشطة وبرامج وعروض متنوعة للجمهور.