مسقط مول يُسعد زواره بأداء بانشافاديام الساحر

لايف ستايل الاثنين ٠٢/أكتوبر/٢٠٢٣ ٢٢:٢٦ م
مسقط مول يُسعد زواره بأداء بانشافاديام الساحر
فرقة بانشافاديام

مسقط - الشبيبة

أسعد مسقط مول، وجهة التسوق الأولى في سلطنة عُمان، زواره مؤخرًا بأداء آسر لفرقة بانشافاديام، الأوركسترا الإيقاعية الشهيرة من ولاية كيرالا الهندية.

استعرض فنانو الفرقة الـ 20 مواهبهم الرائعة، حيث يتقنون مجموعة من الآلات الموسيقية تشمل خمسة آلات إيقاعية مميزة ألا وهي: تيميلا، ومدالام، وإيلاثالام، وإيداكا، فضلاً عن النغمات السمفونية لآلة النفخ المعروفة باسم كومبو.

بدأ أداء بانشافاديام بإيقاع لطيف، وتصاعد الزخم تدريجيًا، حتى بلغ أوجه في أجواء مذهلة أضفت على الجمهور أجواءً من البهجة.

وقال مُتحدث باسم مسقط مول: "لقد أضفى أداء بانشافاديام بهجة موسيقية كان لها صدى عميق، وكان الحماس الملموس للجمهور خير دليل على جاذبيتها الآسرة. هذه هي طريقتنا الخاصة للترحيب بزوارنا الكرام وتدليلهم. وقد سعد مسقط مول باستضافة هذه الفقرة الموسيقية الغامرة، حيث قدّمت ألحان هذه الأوركسترا الساحرة لشعب عمان. تتميز الموسيقى العمانية التقليدية بتراثها الغني، إذ تضم مجموعة واسعة من الآلات الإيقاعية التي لعبت دورًا مهمًا في تشكيل التقاليد الموسيقية في البلاد لعدة قرون. وكان هذا الأداء بمثابة مزيج مذهل من التقدير الثقافي والترفيه، حيث احتفى بكل من فن البانشفاديام والتراث الموسيقي المتنوع لسلطنة عمان.

يمتد المول عبر مساحة تبلغ حوالي 200,000 متر مربع، ويضم أكثر من 3000 موقف للسيارات، ويتميز بمساحة كبيرة. وفضلاً عن متعة التسوق، يقدم مسقط مول مجموعة من مناطق الجذب العائلية، من ضمنها السينما ومنطقة الترفيه وغيرها. ومن أبرز معالمه أيضًا أكواريوم عمان، وهو أكبر حوض أسماك عام والوحيد من نوعه داخل السلطنة. ومع مجموعة رائعة تضم أكثر من 240 علامة تجارية تشمل الأزياء وأدوات الحياة العصرية والرياضة والإلكترونيات، يقدم مسقط مول تجربة فاخرة لا تُضاهى.

معلومات حول مسقط مول

يقع مسقط مول، جنة المتسوقين، في منطقة المعبيلة، على مقربة من مطار مسقط الدولي. ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات. كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عمان، ولولو، ودبنهامز، وماتالان، وهومز آر أص، وسنتربوينت ماكس، وآر أند بي، وفابي لاند، وإكستريم زون، وريد تاغ، وريفا، وفاميلي أوتليت، وفيكتوريا سيكريت ونوفو سينما. هذا بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق.