بالفيديو...رونالدو يلاعب نفسه في إعلان عن عطره الجديد

الجماهير السبت ٠٩/سبتمبر/٢٠١٧ ١٧:٥٣ م

خاص - ش
أطلق كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال عطره الجديد للرجال بعد الحلاقة والذي انضم إلى مجموعة "الدون" التي تحمل علامته التجارية CR7 الشهيرة.
ويملك رونالدو البالغ عمره 32 عاما العديد من المنتجات التي تحمل اسمه منها ملابس داخلية وقمصان وأحذية وسراويل فضلا عن سلسلة فنادق أبرزها في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالي ليصبح أكثر لاعبي كرة القدم الذين يجنون أرباحا من أعمالهم التجارية التي يروج لها من خلال شهرته في الملاعب.
وأطلق رونالدو حملة إعلانية للترويج للعطر الجديد ظهر خلالها وهو يلعب "بلاي ستاشن" ويظهر بشخصه أثناء اللعب مع أحد الأصدقاء بينما يتدرب ويبذل مجهودا ثم يستخدم عطره الجديد.
وقال المهاجم البرتغالي الذي قاد منتخب بلاده للقب بطولة أوروبا العام الماضي "العطر الجديد تم تصميمه للاستخدام اليومي واستخدامه يمنحني الثقة طوال اليوم".
وأضاف : "هذا العطر حلم تحقق بعد ثلاث سنوات عبر عمل شاق من الفريق الذي ابتكره. لكن في النهاية تحقق الحلم وظهر العطر للنور".
وسجل رونالدو ثلاثة أهداف، وذلك لخامس مرة مع منتخب بلاده، ليقود أبطال اوروبا للفوز 5-1 على جزر الفارو ضمن تصفيات كأس العالم قبل أن يصنع هدف الفوز على أرض المجر بهدف نظيف ضمن الجولة الثامنة.
وسيغيب رونالدو عن مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي بالجولة الثالثة للدوري الإسباني نظرا لاستمرار إيقافه خمس مباريات بعد دفعه حكم مباراة الكلاسيكو في ذهاب السوبر الإسباني الشهر الماضي.