الثلاثاء، ١٤ يوليو، ٢٠٢٠

رياضة

سانشيز رفض ريال مدريد من أجل عيون جوارديولا

الجمعة، ١٥ سبتمبر، ٢٠١٧ | 13:27

سانشيز رفض ريال مدريد من أجل عيون جوارديولا

خاص - ش

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية يوم الجمعة أن اليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة السابق وآرسنال الحالي رفض عرضا من ريال مدريد من أجل البقاء في البريميرليج وفضل العودة للتدريب تحت قيادة مدربه السابق في النادي الكتالوني بيب جوارديولا.

ومن المرجح أن ينتقل سانشيز إلى سيتي الصيف المقبل مجانا بعد رفضه التوقيع على عقده الجديد مع آرسنال ليضع ناديه في ورطة شديدة.

وبالفعل كان سانشيز البالغ عمره 28 عاما قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير للانتقالات الشهر الفائت في صفقة تبادلية مع رحيم سترلينج رفضها جوارديولا رفضا تاما.

ويتبقى أقل من 12 شهرا في عقد سانشيز مع آرسنال لذلك من المرجح رحيله بنهاية الموسم الحالي خاصة وأنه رفض تجديد عقده مع النادي اللندني.

وبعد إجازة صيفية طويلة خاضها سانشيز شارك مع فريقه آرسنال للمرة الثانية فقط خلال الفوز على كولونيا الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وبدا سانشيز بعيدا عن مستواه خلال الشوط الأول قبل أن يغير ارسين فينجر المدير الفني للفريق اللندني طريقة اللعب في الثاني وينتفض المدفعجية ويسجل سانشيز.

لكن بعيدا عن المباراة وتسجيل سانشيز هدفه الأول في الدوري الأوروبي مع آرسنال إلا أن فينجر يدرك جيدا أن مهاجم تشيلي الأول قد يرحل خلال شهور مجانا إلى سيتي.

فيديو

معرض الصور