إيسكو أفضل صفقات ريال مدريد الصيف الفائت

الجماهير الجمعة ١٥/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٤٦ م
إيسكو أفضل صفقات ريال مدريد الصيف الفائت

خاص - ش

يرى فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا واسبانيا أن تجديد عقد إيسكو أهم خطوة يتخذها النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الأخيرة.
وأعلن ريال بطل أوروبا واسبانيا يوم الخميس تمديد عقد إيسكو، الذي كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي، لأربع سنوات إضافية.
ويلعب إيسكو دورا محوريا مع ريال ومنتخب اسبانيا ويقضي موسمه الخامس مع نادي العاصمة منذ انضمامه من ملقة وبات معشوقا للجماهير في سانتياجو برنابيو.
وفاز إيسكو (25 عاما) بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع مدريد وتطور تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في آخر 18 شهرا رغم أنه تعثر في البداية.
وخاض 197 مباراة مع ريال مدريد وسجل 34 هدفا واختير أفضل لاعب في مباراة ضد مانشستر يونايتد عندما ساهم في تتويج فريقه بكأس السوبر الأوروبية الشهر الماضي.
كما تألق مع اسبانيا مؤخرا وسجل هدفين في الفوز 3-صفر على ايطاليا هذا الشهر ليصبح منتخب بلاده على بعد فوز واحد من التأهل لكأس العالم.
وكان من الممكن أن يرحل إيسكو الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي حيث كان يطارده تشيليس ومانشستر يونايتد أو حتى برشلونة لكنه أصر على التنافس على حجز مكان في التشكيلة الأساسية لفريق زيدان وقد كان.
وعانى جاريث بيل من إصابة ليتنهز إيسكو الفرصة ويتألق ويحصل على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية منذ نهاية الموسم الماضي ووقع عقدا جديدا بعد التتويج بلقبي الدوري ودوري الأبطال..
وبات إيسكو يمثل حاضر ومستقبل ريال مدريد ومنتخب اسبانيا على حد سواء حيث تحول من لاعب ثانوي غير مؤثر في تشكيلة الفريقين إلى أحد العناصر الأساسية المهمة.
ويعتبر البعض أن إيسكو أبرز صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة رغم التعاقد مع داني سيبايوس من ريال بيتيس وتيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد.