هدية نقدية وتأمين على تويوتا أفالــون ضمن عرض مهرجان السعـــــادة الحــالـــي

مؤشر الأربعاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
هدية نقدية وتأمين على تويوتا أفالــون ضمن عرض مهرجان السعـــــادة الحــالـــي

مسقط -
تتمتع أفالون قائدة أسطول تويوتا من سيارات الصالون بشخصية فريدة، إذ تمثل التطور التكنولوجي في أبهى صورة سواء من الخارج أو من الداخل، مع مقصورة راقية وفسيحة ومجهزة بالكثير من المزايا القياسية، فضلاً عن تقديمها للقيادة الناعمة الهادئة، واحتوائها على محرك قوي ذي كفاءة عالية. ولهذه الأسباب تحتل أفالون مكانة مميزة في فئة السيارات الصالون كبيرة الحجم. وفي الوقت الحالي تتوافر هذه السيارة الأنيقة مع كوكبة من المزايا الجذابة التي تتضمن هدية نقدية من 1300 – 2200 ريال عُماني والتأمين لسنة واحدة داخل السلطنة. ويخضع هذا العرض الذي يمتد إلى 5 أكتوبر 2017 للشروط والأحكام، ويسري على مشتريات الأفراد ويمكن معرفة تفاصيل أوفى عنه عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وذكر أحد مسؤولي تويوتا أن هذه المزايا الفريدة مقتصرة فقط على عرض مهرجان السعادة الجاري حاليًا، داعيًا الراغبين في شراء أفالون بالمسارعة للاستفادة من هذه الفرصة الذهبية.

إن تويوتا أفالون ليست سيارة عادية، فقد حازت على تقدير الكثير من الهيئات المعتبرة في قطاع السيارات، إذ يقول عنها أحد المواقع الشهيرة: «إنها سيارة متوازنة للغاية وبها العديد من مواطن القوة التي تدعو للإعجاب. الأداء شيء جيد لسيارة كبيرة الحجم، وذلك متوافر في أفالون ذات المحرك القوي والتي تقدم قيادة رائعة. أما مقصورتها فتتمتع بكثير من الرقي، مع اشتمالها على العديد من المزايا الجذابة من قبيل التنجيد الجلدي والتصميم الراقي. أفالون أيضًا سيارة عائلية بامتياز، مع احتوائها على مساحة رحبة في المقعد الخلفي وصندوق أمتعة فسيح. وتوفر تجهيزات السلامة بها إحساسًا بمزيد من الاطمئنان، وفوق كل هذا موثوقية عالية ليصبح لدينا الوصفة السحرية للسيارة المتماسكة». ويمتاز الشكل الخارجي لتويوتا أفالون بالعديد من نقاط القوة التي تبرزها مجموعة المصابيح الخلفية مع نظام الإضاءة الخارجية الفريد من خلال مجموعة مصابيح أمامية رباعية الشعاع. كما يساهم التصميم الأمامي الأكثر قوة وتعبيرًا مع شبكة أمامية بفتحات عريضة في منح السيارة شكلاً أكثر جرأة، وعجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة وتؤكد مقصورة أفالون على الشكل الأنيق للسيارة من الخارج بهدف إيجاد تجربة استثنائية تجمع بين الحرفية والتكنولوجيا العالية مع مستوى فني من الأسطح المنحوتة. فلوحة القيادة الرئيسية مغطاة بمواد لينة ناعمة الملمس مطرزة يدويًا مع البروزات التي تضيف أسلوبًا إبداعيًا من خلال مرورها وسط لوحة التحكم الرئيسية.كما تحتوي لوحة التحكم الوسطى على أزرار حساسة للمس تسهم في الارتقاء بتجربة القيادة، وينغمر السائق في مجموعة عدادات أوبتترون التي توفر عرضًا واضحًا فائق الجودة مع شاشة عرض ملونة تي إف تي للمعلومات المتعددة مقاس 3.5 بوصة. ويتوافر مقعد السائق في أفالون بإمكانية التعديل في 10 وضعيات، في حين يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي في 8 وضعيات. ويتضمن مقعد السائق إمكانية تطويل وسادة المقعد والتحكم في 4 وضعيات لوسادة راحة أسفل الظهر، في حين يمكن تعديل وسادة راحة أسفل الظهر بمقعد الراكب الأمامي في وضعيتين. وهناك أيضًا نظام تهوية وتدفئة بالمقاعد التي يتم التحكم فيها كهربائيًا بما يسهم في توفير الراحة بمقعدي السائق والراكب الأمامي. وتتوافر أفالون بمحرك سعة 3.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج للمساعدة في تقديم قوة فائقة وكفاءة عالية عبر تعظيم قدرات صمامات سحب الوقود وإخراج العادم. ويقدم محرك أفالون المكون من 6 اسطوانات على شكل v ثلاث وضعيات للقيادة هي البيئية والعادية والرياضية. ويعمل ذراعا نقل الحركة المثبتين على عجلة القيادة على الحث السريع والنقل عالي الاستجابة للتروس دون الحاجة لرفع اليدين عن عجلة القيادة.
وتوفر أفالون قائمة طويلة من التقنيات سهلة الاستخدام والمريحة والتي يتوقعها وينتظرها الزبائن من سيارة الصالون الرائدة من تويوتا، إذ تشتمل على جهاز ملاحة بشاشة 7 بوصات مع مشّغل اسطوانات دي في دي و11 سماعة جيه بي إل، وبلوتوث وعرض للقطات الكاميرا الخلفية وتشغيل أجهزة آي بود والأجهزة التي يتم توصيلها عبر مخرج يو إس بي. وتأتي أفالون مجهزة بنظام لتشغيل المحرك عن بُعد من خلال نظام المفتاح الذكي الذي يتحكم أيضًا في غلق وفتح الأبواب الأمامية وباب صندوق الأمتعة ويتيح هذا المفتاح إمكانية فتح الأبواب عندما تكون حافظة المفتاح على مسافة قريبة من مقبض الباب. كما تأتي بمظلات واقية من الشمس بتحكم كهربائي على النافذتين الخلفيتين لحجب أشعة الشمس عن ركاب المقعد الخلفي، وعند وضع ناقل الحركة في وضعية الرجوع للخلف، تنخفض تلك المظلات تلقائيًا لتتيح للسائق مجالاً للرؤية الأوضح. وهناك أيضًا فتحة السقف خفيفة الوزن التي ساهمت بشكل ملحوظ في تقليل وزن السيارة الإجمالي. ومن ناحية تجهيزات السلامة فإن أفالون مجهزة بمجموعة من المزايا التي تضمن سلامة كافة راكبيها ومن ذلك 10 وسائد هوائية بخاصية التثبيت الإضافي ونظام تحكم في ثبات السيارة، وتحكم في السحب، ونظام مكابح مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الكبح مع معززات للكبح. وتجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارة المستوردة من تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز/‏ الفئة. وقد تتباين المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا.
لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.