مهاجم إيراني يهاجم ترامب بسبب زوجته

الجماهير الأربعاء ٢٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٨ م
مهاجم إيراني يهاجم ترامب بسبب زوجته

خاص - ش
شن لاعب إيراني سبق له اللعب في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا (الشامبيونشيب) هجوما حادا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب عدم قدرته على رؤية زوجته في الولايات المتحدة بسبب حظر السفر لأمريكا لبعض الجنسيات ومنها الإيرانية.
وصب رضا جوشانجاد، الذي قضى موسمين في تشارلتون أثليتيك الإنجليزي، غضبه بشدة على ترامب بسبب القيود الجديدة المفروضة على السفر التي وضعها الرئيس الأمريكي.
ويحمل المهاجم الإيراني الجنسية الهولندية والإيرانية ولكن آماله في رؤية أسرته المقيمة في الولايات المتحدة قد دمرت.
وقال رضا، الذي يلعب الآن في هيرينفين الهولندي لموقع "زيجو سبورت: "لم أتمكن من الذهاب إلى الولايات المتحدة. زوجتي أمريكية، ولدي جواز سفر هولندي لكن لدي جواز سفر إيراني أيضا".
وأضاف "نتيجة لذلك لم يسمح لي بالسفر إلى أمريكا، وأعتقد أن هذا جنون، لأنه يعني أنني لم أكن قادرا على زيارة أقاربي في الولايات المتحدة".
وتابع لاعب الكويت والوكرة القطري السابق "تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة في السفارة الأمريكية قبل عام، وكان من المفترض أن تعطيني ردا في غضون أسبوعين. لكن مرت سنة دون أن يصلني الرد ثم قدمت شكوى حول الوضع في صحيفة هولندية. قلت لهم بالضبط وجهة نظري في دونالد ترامب، حيث لم أتمكن من زيارة الولايات المتحدة".
وتابع المهاجم الإيراني "لكن بعد ثلاثة أيام من تصريحاتي للصحيفة حصلت على التأشيرة ويمكنني الآن أن أذهب أخيرا إلى الولايات المتحدة".
وقضى المهاجم الإيراني معظم مسيرته في هولندا مع هيرينفين وسبق له اللعب أيضا في جو أهيد إيجلز وإيمين وكامبور.