بيمة للتأمين تطلق البطولة الرمضانية لرياضة البادل مع جوائز نقدية للفرق الفائزة

الجماهير الخميس ١٤/مارس/٢٠٢٤ ١٠:٥٠ ص
بيمة للتأمين تطلق البطولة الرمضانية لرياضة البادل مع جوائز نقدية للفرق الفائزة
بيمة
مسقط - الشبيبة

في خطوة ملفتة نحو تعزيز الروح الرياضية ودعم نشاط الرياضة في المجتمع، أعلنت شركة بيمة للتأمين عن انطلاق أولى بطولاتها الرمضانية لرياضة البادل.


 يأتي هذا الإعلان استمرارًا لتفاني الشركة في تقديم الدعم لعملائها، حيث تهدف إلى تشجيعهم على ممارسة النشاط البدني والحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك .


تتميز رياضة البادل بسهولة تعلمها وممارستها، وهي تناسب جميع الأعمار والمستويات الرياضية. إضافة إلى ذلك، تعتبر رياضة البادل وسيلة ممتازة لتحسين اللياقة البدنية وتعزيز التواصل الاجتماعي، حيث تجمع اللاعبين في مباريات ممتعة ومثيرة




وفي هذا السياق، أكد عبدالله الخروصي، مدير التسويق في بيمة للتأمين، على أهمية تنظيم هذه البطولة ودعم رياضة البادل، قائلاً: "نحن ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة في تعزيز الصحة البدنية والعقلية للأفراد، ولذلك نسعى دائمًا لتشجيع عملائنا على ممارسة النشاط البدني بطرق مسلية ومحفزة".


وأضاف زهير فادي الحاج، مدير الفعاليات في وكالة الاختيار، أن البطولة ستمثل فرصة لتواصل العملاء مع بعضهم البعض من خلال المنافسة الرياضية الشيقة، ما يعزز الروح الفريدة للتكافل والتعاون بين أفراد المجتمع.




ستقام البطولة في ملاعب الحياة للبادل بفندق هيلتون جاردن بالخوير، ومن المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام، مما يتيح فرصة للمشاركين للاستمتاع بمجموعة من المباريات المثيرة والتنافس على الفوز بالجوائز النقدية القيمة.