الاتحاد العماني لكرة القدم يوقع اتفاقية رعاية مع الشركة الوطنية للمياه المعدنية (تنوف)

الجماهير الخميس ٢٨/مارس/٢٠٢٤ ١٦:٣٨ م
الاتحاد العماني لكرة القدم يوقع اتفاقية رعاية مع الشركة الوطنية للمياه المعدنية (تنوف)
مسقط - الشبيبة
وقع الاتحاد العماني لكرة القدم اتفاقية رعاية مع الشركة الوطنية للمياه المعدنية (تنوف)، الشركة الرائدة في مجال توزيع المياه، تقوم الشركة بموجب العقد، بتزويد الاتحاد بالمياه خلال جميع فعالياته ومسابقاته المحلية، بما في ذلك مشاركات المنتخبات الوطنية داخليا ودعم الأندية.
وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة استراتيجية لتعزيز الشراكة بين القطاعين الرياضي والخاص في سلطنة عمان، حيث سيكون لشركة تنوف دور فعّال في دعم الأنشطة والمبادرات الرياضية التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم.
حضر توقيع الاتفاقية من جانب الاتحاد، محمد بن سليمان بن محمد اليحمدي، الأمين العام، ومن جانب شركة تنوف، عبدالناصر الديسي، مدير عام الشركة الوطنية للمياه.
وأشار محمد اليحمدي، الأمين العام لاتحاد القدم، إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم بشكل كبير في تقليل التكاليف المالية، وتوفير الظروف الملائمة لتدريبات الفرق ومبارياتها، معرباً عن شكره وامتنانه لشركة تنوف على دعمها المستمر للرياضة العمانية.
من جانبه، أعرب عبدالناصر الديسي مدير عام الشركة الوطنية للمياه عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مؤكداً التزام الشركة بتقديم كافة المساعدات والدعم لتعزيز الرياضة في سلطنة عمان وتحقيق النجاحات على الساحة الرياضية الوطنية والدولية.
واختتمت الاتفاقية بتأكيد الجانبين على ضرورة تعزيز التعاون المشترك وتحقيق الأهداف المشتركة من خلال تنفيذ مبادرات رياضية مشتركة وبرامج تطويرية تخدم مصلحة الرياضة والشباب في سلطنة عمان.