فودافون عمان تشارك احتفالات العيد وتقدم "العيدية" بلمسة رقمية

مؤشر الاثنين ٠٨/أبريل/٢٠٢٤ ١٠:٣٩ ص
فودافون عمان تشارك احتفالات العيد وتقدم "العيدية" بلمسة رقمية
مسقط - الشبيبة

بتحويل واحدة من تقاليد العيد المميزة إلى تجربة رقمية فريدة، أعادت فودافون عُمان مفهوم العيدية من خلال عرض خاص بمناسبة حلول عيد الفطر، حيث سيتاح لمشتركي فودافون RED في الفترة من 9 إلى 18 أبريل، من إعادة شحن رصيدهم والحصول على عيدية فورية، ليتمكنوا من الاستمتاع بها ومشاركة احتفالاتهم بالعيد مع العائلة والأصدقاء.
وقالت عائشة الكيومية، مديرة التسعير في فودافون عمان: "نهدف في فودافون عمان ان نضيف الابداع الرقمي لكل ما نطرحه لمشتركينا، وهو ما تستند عليه فكرة عرضنا للاحتفال بالعيد، حيث قمنا بدمج فكرة العيدية مع نهجنا الرقمي، ليحظى مشتركينا بتجربة مميزة ومتكاملة تضمن استمتاعهم بكل لحظة هذا العيد مع فودافون."
وخلال فترة العرض التي ستمتد لعشرة أيام، سيتمكن مشتركي فودافون RED الاستفادة من العرض واختيار عيديتهم، حيث سيحصل الذين يقومون بشحن حساباتهم بمبلغ 5 ريال عماني على عيدية قدرها ٢ ريال عماني، والذين يختارون شحن رصيدهم بمبلغ 10 ريالات عمانية على عيدية 3 ريالات عمانية، أما المشتركين الذين سيقومون بشحن رصيدهم بمبلغ 20 ريال عماني فسيحصلون على عيدية تبلغ 10 ريالات عمانية، في حين سيستمتع الذين يقومون بشحن رصيدهم بـ 50 ريال عماني بعيدية ٢٥ ريال عماني. هذا وستقدم فودافون فرصة لثلاثة من مشتركيها الذين قاموا بتعبئة رصيدهم بقيمة 20 ريال عماني أو 50 ريال عماني للدخول في سحب للفوز بقسيمة سفر بقيمة 1000 ريال عماني إلى إحدى وجهات فودافون العالمية.
والجدير بالذكر أن هذه اللمسة الجديدة والمبتكرة التي تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا، تنطلق من نهج فودافون الإبداعي والذي يهدف لانطلاق بنمط الحياة العمانية نحو آفاقٍ رقمية. وتلتزم الشركة بأن تواصل ترك بصمتها الإيجابية من خلال حملاتها ومبادراتها المجتمعية، وفعالياتها وخدماتها وعروضها، لترك أثرا مستداما على المجتمعات والأفراد على حد سواء.

عن فودافون في سلطنة عُمان:
تأسست فودافون في عُمان عبر شراكة استراتيجية بين الشركة العُمانية لاتصالات المستقبل، وشركة فودافون العالمية التي تعتبر أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات للهاتف النقال والثابت والنطاق العريض والتلفزيون الرقمي.
ومع إطلاق عملياتها التجارية في مارس 2022، تعد فودافون المشغل الرقمي الأول الوحيد الذي يتمتع ببنية تحتية لشبكة الجيل الخامس القائمة على السحابة بنسبة 100٪، مما يقدم عمان لجيل جديد من شركات الاتصالات. تتمحور الميزة التنافسية للشركة حول تطبيقها الحائز على جوائز، مع عملية تأهيل رقمية بالكامل، والدفع التلقائي، واستبدال شرائح SIM وeSIM، والخدمات الحكومية وغيرها الكثير. كما تعد فودافون عُمان متجر شامل يوفر السرعة والراحة والقيمة المضافة الخاصة لعملاء الدفع المسبق والدفع الآجل في جميع أنحاء السلطنة. مع أكثر من مليوني عملية تنزيل، يعد تطبيق الاتصالات الوحيد في سلطنة عمان الذي يخترق السوق بنسبة 100٪.
واليوم، تضم شبكة فودافون للبيع بالتجزئة 75 متجرًا ومتجرًا إلكترونيًا، بالإضافة إلى أكثر من 4000 موزع في جميع أنحاء السلطنة. ويتوفر تطبيق "My Vodafone" أيضًا على تطبيق متجر آبل ومتجر جوجل بلاي ومعرض تطبيقات هواوي.
تؤمن فودافون بأن الكفاءات البشرية مع التقنيات المتطورة باستطاعتها قيادة رحلة بناء المستقبل الذي تسعى إليه البشرية، ولذلك اختارت شعارها ليكون "معاً نستطيع"