افتتاح مثلجات "بابل لاب" ومقهى "دوز كافيه" بمسقط مول

مزاج الأحد ٢١/أبريل/٢٠٢٤ ١٧:١٧ م
افتتاح مثلجات "بابل لاب" ومقهى "دوز كافيه" بمسقط مول

مسقط - الشبيبة

يستعد مسقط مول، الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية، لتعزيز قائمته المتنوعة من العلامات والمحلات من خلال افتتاح منفذين جديدين مثيرين هما مثلجات "بابل لاب" Bubble Lab ومقهى "دوز كافيه" Dose Café. وتَعِد هذه الإضافات بإثراء عروض المركز التجاري الواسعة بالفعل، ويوفران للزوار الكرام تجارب ممتعة فريدة من نوعها لقضاء الوقت والاستمتاع بألذ النكهات من القهوة والمثلجات.

وقد تم افتتاح مقهى مثلجات "بابل لاب" Bubble Lab أبوابه، ليحتل موقعًا متميزًا في الردهة الرئيسية بالطابق الأرضي من المركز التجاري. يشتهر "بابل لاب" بإضفاء لمسة إبداعية على مشهد مشروبات مثلجات 'شاي الحليب بنكهة الفاكهة' والآيس كريم الجيلاتي التقليدي، وهو الوجهة المفضلة في عُمان لعشاق مشروبات شاي الفقاعات المثلجة "بابل تي" ومثلجات الجيلاتي. يستعد المتجر لتقديم تشكيلة مبتكرة من أنواع 'شاي الحليب بنكهة الفاكهة' المثلج والعصائر ومجموعة من نكهات الجيلاتي، وكلها مصممة لجلب الفرح والابتسامة إلى زبائنه. ومع التركيز على المشروبات المنعشة والحلويات اللذيذة، من المتوقع أن يصبح مقهى مثلجات "بابل لاب" Bubble Lab مكانًا مقصدًا للباحثين عن حلاوة المذاق وأناقة المكان.

وبعد ذلك مباشرة، تم افتتاح مقهى "دوز كافيه" Dose Café عملياته، والذي يقع أيضًا في الردهة الرئيسية بالطابق الأرضي. انطلق مقهى "دوز كافيه" من الكويت، وله فروع في جميع أنحاء دول الخليج : قطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان، وهو مقهى متخصص شهير. ويفخر المقهى باختياره لحبوب قهوة "أرابيكا" النقية بنسبة 100%، والتي يتم الحصول عليها من مناطق ذات مناخات مثالية لزراعة القهوة. تشتهر حبوب القهوة هذه بمذاقها المميز ونكهاتها الفريدة الغنية. يتميز مقهى "دوز كافيه" عن طريق استخدام تقنيات تركيز القهوة المتخصصة مثل: V60، وChemex، و Hario drip ، وAeropress، وSyphon، مما يعزز تجربة شرب القهوة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مجموعة متنوعة من المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة، وكلها مصنوعة من البداية للنهاية باستخدام أجود المكونات. يهدف مقهى "دوز كافيه" إلى أن يكون ملاذاً لمحبي القهوة وأولئك الذين يقدِّرون الأطعمة الطازجة والمتميزة.

ويؤكد إطلاق مثلجات "بابل لاب" ومقهى "دوز كافيه" التزام مسقط مول بتوفير تجربة تسوق وترفيه ممتعة؛ حيث تم تصميم هذه المنافذ لتلبية الأذواق والتفضيلات الراقية لزوار المركز التجاري، مما يزيد من سُمعة المركز التجاري كوجهة شاملة ليس فقط للتسوق ولكن أيضًا للمشروبات المبتكرة ومنتجات التجميل ذات المستوى العالمي وأحدث اتجاهات الموضة العالمية.

وأعرب ناطقٌ باسم مسقط مول عن سعادته بالإضافات الجديدة لقائمة المقاهي والمحلات، قائلًا: "يُسعدنا إثراء تجربة مسقط مول بمثلجات "بابل لاب" ومقهى "دوز كافيه" علاوة على أن افتتاحهما لزبائننا تم خلال عيد الفطر، التي تُعَدُ مناسبة سعيدة لنا. يجلب كل من المقهيين نكهة فريدة لمجموعة عروضنا المتنوعة، مما يعزز التزامنا بتقديم تجربة تسوق وترفيه مثيرة وشاملة لزوارنا، ونحن بانتظار الترحيب بالجميع في هذين المحلين الجديدين، داعين الجميع لاكتشاف نقاط التميز في كل منهما”.

يقدّم مسقط مول، منارة البيع بالتجزئة والترفيه والطعام والمغامرة في عُمان، تجربة لا مثيل لها، تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير. يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة. ويتميّز كذلك بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر "أكواريوم" أحياء مائية في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عُمان. كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في "نوڤو سينما". ويجد الباحثون عن المذاق المميز ملاذهم في باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية. كما ينعم عشاق الموضة بجنتهم هنا، حيث تتوافر خيارات واسعة تتنوعّ لتشمل العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والعلامات التجارية الفاخرة. أمّا المغامرة، قد أعيد تعريفها في "فان في آر"، ساحة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في سلطنة عُمان، ومناطق الجذب المتنوعة في "فابي لاند" للضيوف الصغار، ومناطق اللعب المفعمة بالإثارة في "إكستريم زون". وبذلك تكون زيارة مسقط مول رحلة غير عادية من الفرح والرفاهية والإثارة، ويدعو زواره إلى الانغماس في تجربة لا مثيل لها.

معلومات حول مسقط مول

يقع مسقط مول، جنّة المتسوقين، في منطقة المعبيلة، على مقربةٍ من مطار مسقط الدولي. ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات. كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة والشباب خاصة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لضمان ترفيه لا حدود له، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عُمان، ولولو، و"دبنهامز"، و"ماتالان"، و"هومز آر أص"، وسنتربوينت ماكس، و"آر أند بي"، و"فابي لاند"، و"إكستريم زون"، و"ريد تاغ"، و"ريڤا"، و"فاميلي أوتليت"، و"فيكتوريا سيكريت" و"نوڤو سينما". هذا بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق.

***