بنك صحار الدولي يعزز من تجربة زبائنه الرقمية من خلال تدشين محفظة سامسونج

مؤشر الأحد ٢٨/أبريل/٢٠٢٤ ٠٧:٥٧ ص
بنك صحار الدولي يعزز من تجربة زبائنه الرقمية من خلال تدشين محفظة سامسونج

 مسقط - الشبيبة 

 تجسيداً لمكانته الرائدة في مجال تقديم الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عُمان، أعلن صحار الدولي، البنك الأسرع نموًا في سلطنة عُمان، عن إطلاق محفظة سامسونج، وتوفر المحفظة حلول الدفع الرقمية لزبائن صحار الدولي وصحار الإسلامي عبر الأجهزة الذكية ليتمكنوا من اتمام عمليات الدفع عن بعد بكل أمان من خلال استخدام هواتف أو ساعات سامسونج الذكية للدفع عبر أجهزة نقاط البيع، أو استخدام حساب محفظة سامسونج لإتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت.

وحول ذلك علق الفاضل أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، قائلاً: "في الوقت الذي نعلن فيه عن شراكتنا مع محفظة سامسونج نعلن عن تحقيق تطور هام في مسيرة تحول الخدمات المصرفية الرقمية في سلطنة عمان من خلال تدشين محفظة سامسونج، حيث تنسجم هذه الشراكة مع استراتيجية صحار الدولي في مجال التحول الرقمي لتسخير أحدث التكنولوجيا المتطورة لخدمة الزبائن، الأمر الذي يعزز من التزامنا باستخدام أحدث التقنيات المالية الرائدة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات زبائننا في عالمهم دائم التغير. عليه تمثل إضافة محفظة سامسونج إلى حلولنا الرقمية المبتكرة خطوة أخرى يتخذها صحار الدولي لوضع معايير جديدة لتحقيق التميز في الحلول الرقمية في السلطنة."

ويدعو صحار الدولي كافة زبائنه الكرام إلى ربط بطاقات صحار الدولي وصحار الإسلامي بمحفظة سامسونج من أجل تسهيل عمليات الدفع الرقمية عبر مختلف الأجهزة الذكية القابلة لذلك. ويمكن للزبائن تفعيل خدمة محفظة سامسونج عبر تحميل تطبيق محفظة سامسونج المتاح عبر متجر Galaxy على هواتفهم الذكية، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة عبر تطبيق محفظة سامسونج لاختيار رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم اختيار "إضافة بطاقة" ومسح بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر من صحار الدولي أو إدخال بياناتها بشكل يدوي.

من جانبه، علق الفاضل سجيل بشيرالدين، رئيس مجموعة الحلول الرقمية في صحار الدولي، قائلاً: “يمثل اليوم لحظة فارقة في مسيرتنا نحو الارتقاء بتجربة الزبائن، حيث نمضي في صحار الدولي في مرحلة جديدة من مسيرتنا من خلال تدشين محفظة سامسونج لتقديم أحدث إضافة إلى حلول صحار الدولي للدفع الرقمي المتطور، حيث تترجم هذه الشراكة التزامنا بتوفير خيارات دفع آمنة وموثوقة لزبائننا الكرام، وتُمكن محفظة سامسونج الزبائن من إتمام عمليات الدفع بكل ثقة باعتبارها منصة آمنة لمعلوماتهم المصرفية. بدورنا فإننا ملتزمون في صحار الدولي بالابتكار المستمر لضمان توفير تجربة مصرفية سلسة واستثنائية لزبائننا. ويترجم الاهتمام المتزايد لحلول الدفع الرقمي المبتكر على القيمة المضافة التي توفرها هذه الحلول للزبائن من خلال تسهيل التعاملات المصرفية غير النقدية، مما يعزز من تجربة الزبائن المصرفية بشكل عام."

من جهته، قال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "لشراكتنا مع صحار الدولي أهمية كبيرة، فيما نواصل توسيع نطاق حلول الدفع المتقدمة للمستهلكين في المنطقة. وفضلاً عن توفير مزايا استثنائية على غرار سهولة الاستخدام، تولي محفظة سامسونج أولوية قصوى لمعايير الأمان وحماية بيانات الزبائن الشخصية والمالية. إذ تضمن برمجيات Samsung Knox للمستهلكين مزيداً من الطمأنينة، حيث تشمل تدابير أمان متقدمة مثل رصد ومنع الوصول غير المصرح به أو التلاعب بالجهاز. وتؤكد هذه الشراكة التزامنا الثابت بالابتكار ومنح العملاء أفضل المنتجات وأكثرها قيمة بينما نمضي قدماً نحو خلق مشهد رقمي أكثر حيوية للجميع".

وقد تم تصميم محفظة سامسونج لاتمام الكثير من المعاملات والمهام، من ضمنها القدرة على تخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وبطاقات الصعود إلى الطائرة. وتَعِدُ شراكات سامسونج المستمرة مع المؤسسات والمطورين الموثوقين بتحسينات مستمرة للخدمات التي تقدمها المحفظة. أما فيما يتعلق بالأمان، فإن محفظة سامسونج تتميز بمستوى عال من الحماية مع أحدث تقنيات Samsung Knox لتخزين البيانات الشخصية في الجهاز، بما في ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين على نحو فائق في الأمان، كما يتم تشفير البيانات المصرفية برموز تعريف فريدة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة أو الاحتيال المحتملة.

 

نبذة عن صحار الدولي

انطلاقاً من رؤيته بأن يكون مؤسسة خدمية عمانية الطابع عالمية الريادة تساعد الزبائن والمجتمع والناس على الازدهار والنمو، يعمل صحار الدولي على مساعدة الناس على تحقيق " الفوز" من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم في عالم دائم التغير، مكملاً نموهم وازدهارهم بخدمات تستند إلى المعايير الدولية. يسعى البنك إلى إعادة تعريف الخدمات المصرفية في سلطنة عمان من خلال تحديثات تركز على المبادئ التالية: سرعة أكبر، بما يجعل كل شيء أبسط وأسرع ، وقيمة أكبر، بما يضمن تقديم خدمات ذات علاقة بحاجات الزبائن، ورؤية أشمل، بما يخدم أصحاب العلاقة من خلال الإدارة المبتكرة.

www.soharinternational.com

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

إنستغرام: @samsunggulf

تويتر: @samsunggulf

فيسبوك: @samsunggulf

يوتيوب: https://www.youtube.com/samsunggulf1