حنان العيسرية: أسعى لافتتاح مشاغل لفساتين الزفاف خارج السلطنة

7 أيام الخميس ١٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٠ م
حنان العيسرية: أسعى لافتتاح مشاغل لفساتين الزفاف خارج السلطنة

مسقط- زينب الهاشمية
"ليلة العمر" من الأمور الهامة التي تشغل بال العروس، لذلك نجدها تهتم -في يوم زفافها- بتفاصيل وتجهيزات خاصة بها كاختيار الفستان المناسب الذي سترتديه ونوع تسريحة الشعر والإكسسوارات وغير ذلك لتبهر الجميع بأناقتها وإطلالتها المميزة.

المصممة العمانية حنان بنت محمد العيسرية صممت فستان زفافها بنفسها، ومن هنا كانت بداية انطلاقها في مجال تصميم الفساتين وافتتاح مشروع خاص بها يضم مجموعة من فساتين الأعراس.

تقول المصممة حنان العيسرية -خريجة إدارة الأعمال-: بدأت في مجال تصميم الفساتين منذ العام 2014 حيث بدأت بفستان واحد وهو فستان زفافي ومن خلاله استطعت أن أكون رأس مال بسيطا وذلك بمساعدة والدي حيث تمكنت من زيادة عدد الفساتين. كان عملي في العامين الأوليين متمركزا في المنزل، وبعد ذلك قمت بالتعاقد مع عدد من محلات الأزياء لعرض مجموعتي الخاصة من الفساتين. وتضيف قائلة: تمكنت من تطوير العمل وأصبحت تصاميمي تحظى بإقبال واسع من الزبائن فقررت أن أفتتح محلا خاصا بي.

وبالنسبة لفكرة التصميم تقول حنان: أصمم فساتين الزفاف على حسب طلب العروس، حيث إن الأمر يرجع للعروس في اختيار نوعية الخامة والبلورات والكريستالات المرصعة.

وحول الموضة الدارجة لهذا الموسم تقول العيسرية: الموضة الدارجة الآن هي الفساتين ذات الكسرات العريضة والتي تأتي بأكمام طويلة.
أما عن نوعية الأقمشة التي تستخدمها حنان فقالت: استخدم أنواع مختلفة من الأقمشة وهي (التفتا- والشيفون- والحرير- والتل اللامع). كذلك نقوم بإضافة الخرز واللؤلؤ أو البلورات ليعطيه لمعانا وشكلا جميلاً.

تتعامل حنان العيسرية حاليا مع مشاغل عديدة خارج السلطنة وتطمح في المستقبل إلى افتتاح مشغل خاص بها تقوم من خلاله بخياطة فساتين الزفاف في السلطنة، كما تطمح إلى افتتاح مشاغل خارج السلطنة.