"مواصلات" تمدد أوقات عمل الخطوط الداخلية حتى منتصف الليل

مؤشر الثلاثاء ١٧/أكتوبر/٢٠١٧ ١٨:٥٦ م
"مواصلات" تمدد أوقات عمل الخطوط الداخلية حتى منتصف الليل

مسقط - ش
في إطار السعي الدؤوب إلى تحسين كفاءة الخدمات التي نقدمها للزبائن بحيث تكون مناسبة للاستخدام وأكثر فاعلية، تعلن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" عن تمديد أوقات عدد من الخطوط الداخلية بمحافظة مسقط وهي، خط (روي- المعبيلة)، خط (روي- الوادي الكبير) ، خط (روي- مطرح - مسقط) وخط (روي-العامرات) وذلك من الساعة 6 صباحًا وحتى منتصف الليل، اعتبارُا من يوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.
ويأتي التمديد، حرصا من "مواصلات" على تشجيع الجميع وبخاصة المواطنين على استخدام حافلات النقل العام للتنقل بكل سهولة خلال مدة زمنية أطول في اليوم، حيث قامت الشركة بمتابعة وتحليل عدد من الإحصائيات التي أشارت إلى رغبة الجمهور في تمديد أوقات عمل الخطوط الداخلية.
وتشغّل "مواصلات" في الوقت الحالي 7 خطوط داخلية بمسقط وخطوطًا أخرى باتجاه مختلف محافظات السلطنة بالإضافة إلى خط يصل إلى إمارة دبي.

يُذكر أن شركة النقل الوطنية العمانية تعمل حاليا على خطة يتم بضوئها استبدال الحافلات القديمة بأخرى جديدة ستصل حسب المؤمل لها قبل نهاية العام الجاري، الأمر الذي سيعزز من عمليات الشركة، ويساعدها في رسالتها المتمثلة بتعزيز استخدام وسائل النقل العام بسهولة وبيسر وبخدمات متعددة ومريحة.