«إيس للتأمين» تحظى باعتماد «لويدز»

مؤشر الأربعاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٨ ص
«إيس للتأمين» تحظى باعتماد «لويدز»

دبي -
أعلنت «إيس للتأمين» -إحدى الشركات الخاصة الرائدة في مجال وساطة التأمين بدول مجلس التعاون الخليجي- عن حصولها على ترخيص واعتماد كامل من شركة التأمين وإعادة التأمين الرائدة في العالم «لويدز» (Lloyd’s)، والتي تتيح خدمات تأمين متخصصة للشركات في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

واعتماداً على خبرتها التشغيلية على مدى 65 عاماً في خدمة مشاريع وبرامج تأمين كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، ستستفيد «إيس للتأمين» من هذا الترخيص المهم من «لويدز» عبر الحفاظ على مكانتها التجارية وتعزيزها في 16 مكتباً ضمن ثماني دول.
وقالت النائبة التنفيذية لرئيس مجموعة «إيس»، يولا الخوري: «بفضل خبرتنا الطويلة في دول مجلس التعاون الخليجي وسجلنا الحافل بالإنجازات في الأسواق الإقليمية، فإن الحصول على ترخيص وساطة التأمين من «لويدز» يعزز من قدرتنا على النمو وترسيخ سمعتنا العريقة كعلامة تجارية إقليمية رائدة في مجال التأمين». وبالإضافة إلى المزايا المرموقة والتنافسية الكامنة في اكتساب ترخيص وساطة التأمين من «لويدز»، ستحظى «إيس» بفرصة التواصل مع مجموعة فريدة من الخبرات في مجال الاكتتاب والوساطة ضمن أسواق «لويدز» حول العالم.
من جانبه، قال الممثل العام لـ«لويدز» في منطقة الشرق الأوسط، مارك كوبر: «يسرنا الترحيب بمجموعة «إيس» بين الأعضاء المرخصين والمعتمدين في منطقة الشرق الأوسط. وستتيح هذه الشراكة أمام زبائن مجموعة «إيس» الاستفادة من الحلول التخصصية والمبتكرة أو تلك المتعلقة بالمخاطر، فضلاً عن الاستقرار الذي تتمتع به أسواق «لويدز». لا شك بأننا نهدف إلى تطوير علاقتنا مع مجموعة «إيس» في هذه المنطقة الحيوية».