لايف ستايل

تعرف على عرض مايكروسوفت المجاني

الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

مايكروسوفت

مسقط- ش

أعلنت شركة مايكروسوفت أن عرض التحديث المجاني لبرنامج ويندوز 10 أصبح على وشك الانتهاء قريبا، ودعت المستخدمين للاستفادة من العرض قبل توقفه يوم 31 ديسمبر المقبل.

وقالت الشركة في بيان لها: "إذا كنت تستخدم التقنيات المساعدة، يمكنك الترقية إلى ويندوز 10 دون أي تكلفة كما تواصل مايكروسوفت جهودها لتحسين تجربة ويندوز 10 للأشخاص الذين يستخدمون هذه التقنيات، ويُرجى الاستفادة من هذا العرض قبل أن ينتهي في 31 ديسمبر 2017".

وعلى الرغم من أن ويندوز 10 هو أحدث أنظمة التشغيل التي طرحتها شركة مايكروسوفت، إلا أنه ليس الإصدار الأكثر شعبية، حيث أظهرت الإحصاءات أن ويندوز 7 يُستخدم أكثر من ويندوز 10.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن توافر ويندوز 10 للتحديث مجاناً خلال عام من إطلاق نظام التشغيل رسميا لمستخدمي أجهزة ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وهواتف وويندوز فون 8.1، واشترطت حينها أن تكون نسخة الويندوز مفعلة قانونيا، وإلا فإنه لن يكون بمقدور المستخدمين الاستفادة من هذا العرض المجاني قبل نهايته في المهلة المحددة.

والجدير بالذكر أن النسخة الجديدة من نظام التشغيل ويندوز 10 قد تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر 2014، وتم إصداره في 29 يوليو 2015، ولم يكن من المتوقع أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10" وليس "ويندوز 9".
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور