بالصور.. رونالدو يحتفل بالعام الجديد بين جوائزه

الجماهير الأربعاء ٠٣/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٠ ص
بالصور.. رونالدو يحتفل بالعام الجديد بين جوائزه

خاص - ش

احتفل كريستيانو رونالدو ببدء عام 2018 بالتقاط صورة إلى جوار 15 جائزة فردية شخصية وبثها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبينها بالطبع الكرة الذهبية الخامسة التي نالها من مجلة فرانس فوتبول أواخر العام الماضي.

على الجانب الاخر احتفل ليونيل ميسي هداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات أيضا بصورة بثها على حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي إلى جوار زوجته أنطونيلا روكوزو الحامل في طفلهما الثالث.

وبدا رونالدو البالغ عمره 32 عاما وحده في الصورة التي التقطها في ماديرا مسقط رأسه ووضع أمامه الجوائز الـ15 أمامه وفي خلفية الصورة الجزيرة البرتغالية.

وعلق رونالدو على الصورة التي نشرها لمتابعيه على انستجرام البالغ عددهم 118 مليون شخص قائلا "عندما كنت ألعب في شوارع ماديرا وأنا صغير لم أكن أحلم بالوصول إلى قمة كرة القدم أو أني التقط في يوم من الأيام مثل هذه الصورة".

وأضاف "أهدي هذه اللحظة قبل كل شيء لعائلتي وأصدقائي وزملائي في الفريق والمدربين الذين تعلمت منهم دائما وكثيرين آخرين يعملون في إدارة النادي والمنتخب. وأخيرا أوجه شكل خاص للمعجبين لان هذه الجوائز لكم أيضا".

وتساوى رونالدو مع ميسي وكل منهما فاز بالكرة الذهبية خمس مرات لأفضل لاعب في العالم ، لمن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يعتقد أن ميسي لا يزال أفضل لاعب على كوكب الأرض.

وقاد ميسي النادي الكتالوني للفوز على ريال مدريد في وجود رونالدو بثلاثية نظيفة سانتياجو برنابيو في 23 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقال فالفيردي "ميسي أفضل لاعب في العالم لأنه يفعل أشياء غير عادية عندما يستلم الكرة. نحن نمتلك ثروة كبيرة في النادي بوجوده".