«سبارك» تشارك في معرض التصميم الداخلي

مؤشر الثلاثاء ٠٦/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
«سبارك» تشارك في معرض التصميم الداخلي

مسقط -
شاركت شركة سبارك للتجارة في معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث والذي سيستمر حتى الخميس المقبل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وفي تعليقه على مشاركة الشركة في الفعالية، قال، رئيس الإنتاج في سبارك للتجارة في كي رامان: «نهدف من خلال مشاركتنا في المعرض إلى الترويج للمنتجات والخدمات التي نقدمها وتبادل المعرفة مع الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال وممن لهم علاقة بهذه الصناعة، وهذا من شأنه أن يفتح فرصا عديدة لشركتنا من بينها إمكانية التوسع خارجيا وبناء علاقات مع الشركات الأخرى. إضافة إلى ذلك فإن مشاركتنا في هذا المعرض ستساعدنا في بناء قاعدة بيانات لعملائنا من زوار المعرض».
وسيساهم معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث والذي ينطلق في نسخته الخامسة في تلبية الطلب المتزايد الذي يشهده قطاع البناء والعقارات من خلال جمع كل الشركات الرائدة في هذا القطاع تحت سقف واحد، ممثلاً ما يشبه السوق التجاري الضخم الذي يجمع كل من لهم صلة بهذا القطاع. ويعد معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث المعرض الوحيد في عمان المتخصص بعرض أحدث الأفكار والمفاهيم المرتبطة بالتصميم الداخلي والديكور والأثاث.
وقد شهد التطور السريع لعمان قيام مشاريع عديدة ضخمة في القطاع التجاري والسكني والسياحي. ويمثل المعرض منصة لعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، وأحدث المواد المستخدمة في البناء والطرق المبتكرة للتصميم الداخلي والديكور والأثاث والمفاهيم الحديثة المرتبطة بها.
كما أفادت مديرة التسويق بالشركة، المها الشحي: «نسعى في سبارك للتجارة إلى توفير أفضل الحلول فيما يختص بالأثاث والتصميم ومواءمتها بما يتناسب مع احتياجات عملائنا الخاصة، ونقوم بذلك من خلال تطبيق أحدث مفاهيم التصميم على أيدي فريقنا المتخصص من الحرفيين والمصممين وعمال التركيب. ونطمح أن نكون أفضل شركة تصميم داخلي وتأثيث في السلطنة وأن نوسع من نطاق عملياتنا لتشمل دول الخليج الأخرى».