بالصور.. أعضاء ملتقى الفيفا يتوافدون إلى مسقط

الجماهير الثلاثاء ٠٦/فبراير/٢٠١٨ ٢١:١٧ م
بالصور.. أعضاء ملتقى الفيفا يتوافدون إلى مسقط

خاص - ش
بدأ اعضاء الملتقى الدولي لكرة القدم التوافد في الوصول إلى مسقط للمشاركة في الاجتماعات الدولية التي ستعقد غدا بالسلطنة بفندق شنغريلا وهو إلقاء الذي يعقد لأول مرة في مسقط ويترأسه انفنتينو رئيس الفيفا.
وكان في استقبال داتو امين عام الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي وصل قبل قليل سعيد بن عثمان البلوشي امين عام الاتحاد العُماني لكرة القدم، كما استقبل البلوشي أيضا كل من سعادة مونغ جيو تشانغ رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسعادة جريغ كلارك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
ويصل صباح غدا الاربعاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني انفانتينو إلى السلطنة، وذلك لترأس الملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي بمشاركة 22 دولة وهي العراق والأردن ولبنان ومنغوليا وأوزبكستان وسوريا وقطر وليبيا وجنوب إفريقيا وزامبيا وزمبابوي والبوسنة والهرسك وجمهورية التشيك وإنجلترا وفنلندا وجزر فارو وجبل طارق واليونان والنرويج وأسكتلندا وسلوفاكيا، بالإضافة إلى السلطنة.
برنامج الاجتماع يشتمل على عدة محاور من أهمها مستقبل المسابقات التي ينظمها الفيفا ومشاركة أعضاء الاتحادات في قرارات الفيفا ونظرة على البرامج التي يقدمها الفيفا وكل ما يتعلق بانتقالات اللاعبين.