الاثنين، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٨

رياضة

الأرجنتين تطلب من ميسي عدم بذل جهد كبير مع برشلونة

الثلاثاء، ١٣ فبراير، ٢٠١٨

ميسي

خاص - ش

قال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم إنه طلب من ليونيل ميسي قائد المنتخب بأن يلعب قليلا مع برشلونة من أجل المشاركة بقوة في كأس العالم منتصف العام الحالي في روسيا.

ويحتاج ميسي لقضاء بعض الوقت في اجازة قبل بدء قيادة منتخب بلاده في مونديال روسيا في ويوليو المقبلين.

ويخوض ميسي البالغ عمره 30 عاما موسما شاقا مع النادي الكتالوني حيث يتصدر حاليا قائمة هدافي الليجا وبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا مع فريقه لكن الاتحاد الأرجنتيني يريد منه أن يشارك في عدد أقل من المباريات حتى لا يجهد نفسه قبل المونديال.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تابيا قوله "أتمنى أن يؤدي كافة اللاعبين مباريات كأس العالم بنفس مستواهم الحالي. سيرجيو أجويرو يلعب بشكل خيالي مع مانشستر سيتي وميسي دائما متألق. هذا مهم للمدربين. تحدثنا مع ميسي بضرورة الاهتمام بنفسه وخوض مباريات أقل مع برشلونة".

وكشف رئيس الاتحاد الأرجنتيني عن أنه تلقى عرضا لخوض مباراة ودية أمام إقليم كتالونيا في الرابع من يونيو ويناقشون إمكانية ذلك.

وقال تابيا إن خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب "إن هذه المباراة ستكون مفيدة فنيا ونرى نحن أنها مفيدة اقتصاديا أيضا".

ويأمل ميسي في التتويج بلقب كبير مع الأرجنتين بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا وكذلك نهائي كوبا أمريكا عامين متتاليين أمام تشيلي بركلات الترجيح ، وتخوض الأرجنتين نهائيات روسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جوار أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور