الأربعاء، ١٧ يوليو، ٢٠١٩

7 أيام

شيماء الوهيبية: تشكيلتي للملابس التقليدية مستوحاة من عالم الزهور

الخميس، ١ مارس، ٢٠١٨ | 18:45

المزيد من الصور
شيماء الوهيبية
مسقط- زينب الهاشمية

بخطوات واثقة استطاعت المصممة شيماء بنت حمد بن سالم الوهيبية صاحبة مشروع "شيم كولكشن" أن تجمع بين تخصصها "إدارة أعمال" وهوايتها وشغفها بالتصميم والأزياء في آن واحد بافتتاح مشغلها الخاص لتصميم العباءات والأزياء التقليدية العمانية التي لاقت استحسان وإعجاب الجميع.

وحول بدايتها تقول الوهيبية: بدأت في هذا المجال في العام 2015 فكانت البداية مع تصميم العباءات، وبعد ذلك اتجهت تدريجيا لتصميم ملابس للمناسبات لاقت إعجاب الزبائن. وتضيف قائلة: بخطوات ثابتة وبكل جهد استطعت أن ارتقي سلم النجاح، فشعاري الأول في العمل هو الإخلاص، والإتقان والجودة في جميع النواحي من التصميم، والأقمشة، والخياطة، والألوان، ومختلف التفاصيل.

حرصت شيماء الوهيبية في مجموعتها الجديدة على انتقاء ألوان صيف لعام 2018 كالذهبي، والأبيض، والأخضر، والزهري لبعض الأزياء التقليدية والعباءات. وتستوحي الوهيبية تشكيلة الملابس التقليدية من عالم الزهور مع اختيار خامات ذات جودة عالية تميزت بالشغل اليدوي (الشك، وبالنسبة للعباءات فكانت ذات طابع بسيط مع قصات جديدة عملية مستوحاة من بعض الأشكال الهندسية الدقيقة، حيث ركزت الوهيبية على بعض الألوان المميزة كالأبيض الذهبي والفضي والأسود.

وحول أعمالها القادمة تقول شيماء: حاليا أجهز مجموعة جديدة من الأزياء التقليدية الخاصة للعرائس، بالإضافة إلى مجموعة عباءات وملابس للعيد الفطر، كما ستكون لي بعض المشاركات القادمة بمعارض رمضان وعيد الفطر.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور