الأحد، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٨

رياضة

مورينيو ينصح ريال مدريد بنسيان دي خيا

الثلاثاء، ١٣ مارس، ٢٠١٨

Mourinho-De-Gea-782268

خاص - ش

أغلق جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الباب أمام فريقه السابق ريال مدريد بشأن التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى النادي الإنجليزي.

ورد المدير الفني البرتغالي بقوة على التكهنات التي تتحدث عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع دي خيا حارس مرمى إسبانيا الأول الصيف المقبل في ظل تقدم سن كيلور نافاس ورغبة النادي الملكي في الاستغناء عنه واستقدام حارس شاب.

ويسعى ريال مدريد لضم دي خيا أو البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي وكلاهما لا يمانع في الانتقال لنادي العاصمة الإسبانية وكان دي خيا تحديدا قريبا من التوقيع للنادي الملكي قبل سنوات في صفقة تبادلية مع نافاس فشلت في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية.

وقال مورينيو قبل مواجهة اشبيلية الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في أولد ترافورد يوم الثلاثاء لمحطة La Sexta التلفزيونية الإسبانية "أعتقد أن دي خيا سيبقى معانا. أنصح ريال مدريد بالبحث عن حارس مرمى اخرى".

وأضاف المدير الفني الاستثنائي "لا أعرف ما هي نوايا ريال مدريد لكن لو كنت مكانهم لفكرت في حارس اخر بدلا من دي خيا".

ولم يتفاجئ بخسارة باريس سان جيرمان في مباراتي دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام ريال مدريد لكنه في الوقت ذاته يرى أن من الصعب على فريقه التتويج بلقب هذا العام قائلا "لا أعتقد أننا من المرشحين للفوز باللقب".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا 16 نقطة عن جاره مانشستر سيتي الذي يحتاج ثلاثة انتصارات للتتويج باللقب قبل خمس جولات على النهاية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور