بالصور.. بولت يستعد للعب في مانشستر يونايتد من أجل الخير

الجماهير الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٢٣:٣٧ م
بالصور.. بولت يستعد للعب في مانشستر يونايتد من أجل الخير

خاص - ش

قدم العداء الأسطوري المعتزل يوسين بولت لمحة من استعداداته لاحتراف كرة القدم خلال فيديو بثه على حسابه في انستجرام.

ويتطلع العداء البالغ عمره 31 عاماً إلى غزو رياضة جديدة بعدما أعلن اعتزاله الصيف الماضي بالمشاركة في بطولة العالم في لندن.

وفاز بولت بثماني ميداليات ذهبية أولمبية مذهلة ويحمل الرقم القياسي العالمي في كل من 100 و 200 متر وكشف في 2016 عن رغبته في احتراف كرة القدم وقال إن حلمه كان اللعب لمانشستر يونايتد الذي يعشقه.

ورغم عدم نجاحه في التعاقد مع "الشياطين الحمر" إلا أنه سيشارك في مباراة خيرية في أولد ترافورد إلى جوار نجم البوب روبي ويليامز.

وقال العداء الجاميكي الذي ارتدى قميص بروسيا دورتموند الألماني في تعليقه على الفيديو الذي بثه "منذ اليوم الأول كانوا دائمًا يقولون لي أنني لا أستطيع".

ويسعى بولت للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية قبل المباراة المقررة في العاشر من يونيو/حزيران المقبل ، قائلا " حلمي أن أكون لاعب كرة قدم محترف حتى أتمكن من الظهور بشكل جيد في أولد ترافورد في يونيو. اللعب ضد بعض أكبر أساطير كرة القدم سيكون رائعاً".
وأضاف "سأستمتع باللعب أمام عدد كبير من الجماهير. سأحتفل بشكل خاص ومميز عندما أهز الشباك. فريقي سيكون قويا للغاية. فريقي سيكون قويا للغاية والمباراة تستحق المشاهدة من أجل دعم الأطفال في جميع أنحاء العالم".