لايف ستايل

«لحن الوتـر» ينتهي من تصوير أغنية وطنية

الأحد، ١٥ أبريل، ٢٠١٨

«لحن الوتـر» ينتهي من تصوير أغنية وطنية



متابعة: سعيد الهنداسي

أنهى الفنان الكويتي المعروف بـ»لحن الوتر» خلال زيارة له إلى السلطنة تصوير الأغنية الوطنية الجديدة «عمان المحبة» من إنتاج قناة نور مسقط الفضائية، وكلمات الشاعر الغنائي العماني نبيل المسعد، فيما وضع الألحان وغناها لحن الوتر، وهي من إخراج ناصر حمود البطاشي.

عن هذا العمل الوطني الجميل تحدث الفنان الكويتي لحن الوتر لـ»الشبيبة» فقال: أغنية عمان المحبة هي تعاون جميل يجمعني بأخي ورفيق دربي الشاعر الرائع نبيل المسعد.هذا الشاعر الذي في كل عمل معه أسعد بروعة المفردة المعبرة سواء كانت وطنية أوعاطفية.

ويضيف: «أتشرف أن أقدم هذا العمل الوطني إلى السلطنة الغالية بقيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله-..هذا القائد الذي استطاع في سنوات معدودة أن يصل بسلطنة عمان إلى مصاف الدول المتقدمة، وأصبح الشعب العماني مضرب الأمثال وعمان أصبحت بفضله بلد الأمن والأمان.

من جانبه قال الشاعر نبيل المسعد عن هذا التعاون الذي جمعه بالفنان الكويتي لحن الوتر: «يسعدني ويشرفني أن يتغنى الفنان الخلوق والمتواضع لحن الوتر بكلماتي بصوته العذب، وقد سبق وأن تعاملت معه في أعمال غنائية سابقة ولكن هذا هو العمل الوطني الأول لنا. هذا وقد تم تصوير العمل في عدة مناطق في السلطنة منها مسقط ونزوى وبهلاء وجارٍ العمل على تصوير أعمال أخرى في القريب العاجل وكل الشكر نقدمه إلى طاقم التصوير على جهودهم الكبيرة في تنفيذ هذا العمل الوطني الجميل.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور