«إنفينيتي QX30» تصل الشرق الأوسط

مؤشر الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
«إنفينيتي QX30» تصل الشرق الأوسط

مسقط -
بمظهرها الجذاب، وتوجيهها الرشيق، وملامحها الجريئة، التي تُعبّر عن جوهر التصميم الإبداعي، تنطلق أول سيارة من طراز إنفينيتي QX30 نحو تشكيل جيل جديد من الرواد على شوارع المنطقة، عندما يبدأ بيعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط هذا الشهر.

تحظى إنفينيتي QX30 بموقع فريد في هذه الفئة من السيارات، وتسد الفجوة بين فئة المركبات المدمجة الفاخرة والطرازات الأكبر حجماً من فئة الكروس أوفر، وهما فئتان متنافستان في أسواق السيارات.

وصممت السيارة لجيل جديد من زبائن الفخامة ممن يقدرون التصميم المتكامل الذي يتحدى الحدود المرسومة بين فئات السيارات.وتبقى السيارة الجديدة مخلصة لملامح التصميم الأنيق والقوي، التي رسمت معالم السيارة التجريبية الأصلية QX30، حيث يمثل الهيكل الخارجي المنحوت على نحو واضح ومظهرها الفريد كسيارة تنتمي لفئة الكروس أوفر والتصميم اللامتناظر للمقصورة الداخلية أسلوب إنفينيتي الذي يركز على التصميم في عملية تطوير المنتجات.
وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط ماركوس ليث: «في إنفينيتي، نسعى دائما إلى تلبية توقعات الزبائن العصريين الباحثين عن الفخامة وماهو أبعد منها، وتنطلق أول سيارة QX30 التي وصلت إلى الشرق الأوسط بهذا الطموح إلى مستوى جديد كلياً بالنسبة لإنفينيتي في أسواق المنطقة، وتتمتع إنفينيتي بمكانة فريدة تجسر الهوة بين السيارات المدمجة الفخمة والمتنافسة فيما بينها وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجماً. ونعتبر QX30 إضافة جديدة ومثيرة بالفعل إلى مجموعة سيارات إنفينيتي ونتطلع إلى رؤيتها على طرقات المنطقة».
وكُشف النقاب لأول مرة عن QX30 في معرض دبي الدولي للسيارات نوفمبر الماضي، وتتميز السيارة بمنحنيات دراماتيكية وخطوط منحوتة مائلة تمنحها شخصية تثير الإعجاب وأشكالاً ديناميكية جديدة ومظهراً أكثر تأثيراً.
وتتميز السيارة بتعدد استخداماتها كسيارة من فئة الكروس أوفر ابتداءً من جاذبية تصميمها الفريد، ومجموعة واسعة من معايير الراحة والملاءمة والسلامة والمزايا الديناميكية، إلى جانب ارتفاعها عن الأرض وآلية نقل الحركة ذات الثبات العالي التي صُممت لتمنح السائق مستوى إضافياً من الثقة.
ويمتد الأسلوب الجريء، الذي تعتمده إنفينيتي في مجال التصميم إلى داخل QX30، وهو أسلوب يتحدى المعايير التقليدية للتماثل من خلال مقصورة داخلية تمنح تعبيراً مميزاً إضافة إلى كونها عصرية وديناميكية.