الاثنين، ٢٤ يونيو، ٢٠١٩

رياضة

في الجولة الـ24 لدوري عمانتل.. صحم يفك عقدة التعادل وصحار يبتعد عن القاع

23:42 | الخميس، ٢٤ مايو، ٢٠١٨



متابعات – ش

تمكن نادي صحار من الأبتعاد عن قاع دوري عمانتل بفوزه على الوصيف نادي الشباب بثلاثة أهدف لهدف، كما تخلص صحم من عقدة التعادلات بفوزه الصعب على المضيبي بهدف وحيد، وأستطاع نادي فنجاء كذلك من كسب نقاط ثلاث قبل ختام الدوري بجولتين من نادي النصر بهدفين لهدف، وكما سجل النهضة فوز عريض على ضيفه مرباط بثلاثة أهداف لهدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بدوري عمانتل، مساء اليوم الأربعاء.

فيما لعبت أمس الثلاثاء مبارتين جمعة مسقط ولسلام التي خلصت إلى فوز مسقط، وتعادل ظفار مع نادي عمان إيجابيا.

فوز مهم

تمكنت تماسيح صحار من كسب ثلاث نقاط مهمة بفوز عريض على نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك عندما أستضافة القصور الشبابية أبناء صحار في استاد السيب الرياضي، وتمكن صحار من حسم النتيجة في الشوط الأول عندما سجل الأهداف الثلاثة الأول عن طريق ضربة جزاء سجلها بنجاح سوري إبراهيم وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني فيما عزز خليفة الجهوري فوز فريقه بالهدف الثالث، بينما جاء هدف تقليص الفارق لنادي الشباب عن طريق اشهاد عبيد آل عبدالسلام، وبذلك يصل صحار إلى النقطة 30 محتلين المركز الثامن، فيما يبقى الشباب في الوصافة بـ42 نقطة.

صحم يفك عقدة التعادلات

فاز الموج الأزرق بصعوبة على نادي المضيبي بهدف وحيدن في المباراة التي لعبت على أرضية مجمع نزوى الرياضي، وقد سجل الهدف الوحيد في اللقاء بابا منصور في الدقيقة 40، بينما أضاع المضيبي ركلة جزاء في الدقيقة 72، ليكسب صحم ثلاثة نقاط مهمة تضعه في المركز الحادي عشر متساوي بـ27 نقطة عند نادي عمان وفنجاء والمضيبي والسلام.

فنجاء يتفوق

كما تمكن نادي فنجاء من الفوز على نادي النصر في مجمع صلالة الرياضي بهدفين لهدف وحيد، حيث تقدم النصر في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وعاد فنجاء في الشوط الثاني ليسجل في الدقيقة 54 هدفه الاول عن طريق مازن السعدي، ويضيف الهدف الثاني مخلد الرقادي في الدقيقة 67، فيما أضاع عبدالرزاق الحسين للنصر ركلة جزاء مهمة.

ليصعد اليوم نادي فنجاء الى المركز الثاني عشر بـ27 نقطة، فيما يبقى النصر عند 35 نقطة في المركز الرابع.

مرباط يتعثر

وخسر مرباط في مجمع البريمي من مستضيفه نادي النهضة بثلاثية مقابل هدف شرفي، حيث سجل ادمير ماليكس في الدقيقة 11 وما هي إلا لحظات حتى أضاف هدفه الثاني له ولفريقه، وعاد زميله عبدالله الحضرمي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 23، وكان الهدف الشرفي لعفاريت مرباط عن طريق جيرمان كواو.

ليضيع نادي مرباط فرصة الأبتعاد عن القاع، ويتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز التاسع، بينما عزز النهضة ترتيبه ليصعد إلى المركز الثالث متقدما على النصر بفارق نقطة.

فوز كبير للسويق

وتمكن بطل الموسم نادي السويق من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه العروبة، في المباراة التي لعبت على ارضية مجمع صحار الرياضي، وقاد عبدالعزيز المقبالي هداف الدوري فريقه للفوز الكبير بتسجيله الأهداف الثلاثة جاء الأول منها بضربة جزاء.

ليصل السويق إلى النقطة 60، بينما بقي العروبة عن 31 نقطة في المركز الخامس.

في حين كسب فرسان مسقط ثلاثة نقاط مهمة على حساب نادي السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف

وقد تجمد رصيد السلام عند 27 نقطة، فهو بذلك متذيل الترتيب بفارق الأهداف عن باثي الأندية التي يتساوى معها في النقاط وتقدم مسقط إلى النقطة 30، متعادلا مع ظفار في النقاط محتلا المركز السابع.

كما تمكن الزعيم الظفاري من انتزاع التعادل مع نادي عمان بهدف لمثله في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والذي وصل للنقطة 30 في المركز السادس، بينما يبقى نادي عمان في المركز العاشر.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور