نيسان عمان تطرح عرض الأحلام بمناسبة رمضان

7 أيام الخميس ٣١/مايو/٢٠١٨ ٢٠:٤٥ م
نيسان عمان تطرح عرض الأحلام بمناسبة رمضان

مسقط- 7
أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، العرض الخاص بمناسبة رمضان تحت عنوان: «عرض الأحلام» تأكيدا لالتزامها أمام عملائها بتقديم المزايا القيمة، حيث إن هذا العرض يتضمن العديد من المزايا لمشتري سيارة نيسان ماكسيما، فقد تم تصميم العرض بشكل يجعلك تركز على الاستمتاع بالقيادة وتترك التفكير في الباقي إلى نيسان.

يتضمن العرض العديد من المزايا القيمة لعملاء نيسان ماكسيما بما في ذلك معدل فائدة صفر% لثلاث سنوات أو معدل فائدة 1.99% حتى ست سنوات مع إمكانية الحصول على هدايا نقدية بقيمة 2500 ريال وباقة صيانة مجانية حتى 6 سنوات أو 100,000كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني للعام الأول. ويشمل العرض بطاقة تزود بالوقود مجانا حتى 1000 ريال عماني إلى جانب العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من بين أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء، وليس هذا كل شيء حيث إن أمام عشاق نيسان ماكسيما فرصة للفوز حتى 100 جرام من الذهب خلال السحب الكبير. تنطبق الشروط والأحكام على العرض الذي يستمر حتى 28 يونيو 2018. وتعليقا على هذا العرض ذكر المتحدث الرسمي باسم نيسان عمان: «كدليل على التزامنا تجاه عملائنا الموقرين وكجزء من العروض الخاصة التي نوفرها لكم بشكل مستمر، قامت نيسان عمان بتصميم العددي من العروض لعملاء نيسان ماكسيما بما يضمن أن تكون العروض جذابة.

علاوة على ذلك ما تزال نيسان ماكسيما قادرة على جذب اهتمام عشاق السيارات الراقية في سلطنة عمان من خلال تصميمها العصري وأدائها القوي وتقنياتها التي لا تتوفر سوى في سيارات الجيل التالي الراقية». وبموجب العرض الخاص يحصل عملاء نيسان ماكسيما على هدية نقدية 2500 ريال عماني، وتمويل يضمن لهم تسديد قيمة السيارة على أقساط بداية من 168 ريالا (تنطبق الشروط والأحكام) فالقسط الشهري على حسب الطراز الأساسي ويتم احتساب فائدة بمعدل 1.99% ودفعة مقدمة 20 % مع فترة سداد ست سنوات، علما أن هذا العرض يخضع للحصول على الموافقة على الائتمان. ويمكن للعملاء الاستفادة من باقة الصيانة المجانية حتى ست سنوات /‏‏ 100,000كلم، حيث يسري العرض على الصيانة الدورية كل 10,000 كلم. كما يحق لعملاء نيسان ماكسيما الحصول على تأمين مجاني في أول عام في عمان على السيارات التي يتم تسجيلها للاستخدام الشخصي.

كما يحق لهم الحصول على بطاقة اخدش وفز خلال عملية التسليم وهو الأمر الذي يؤهلهم للفوز بوقود مجاني حتى 1000 ريال إلى جانب أنهم يضمنون الحصول على بطاقة تزود مجاني بالوقود بقيمة 50 ريال كحد أدنى من خلال بطاقة اخدش وفز. ويحق لهم الاستمتاع بالتسجيل المجاني في العام الأول عند تسجيل المركبة للاستخدام الشخصي.

كما أنه أمام عملاء نيسان ماكسيما فرصة للفوز بجرامات ذهب حتى 100 جرام خلال عملية السحب الكبير حيث سيحصل 15 فائزا على 100 جرام ذهب (22 قيراط) وسيحصل 50 فائزا على قسائم شراء 10 جرام ذهب (22 قيراطا) ويمكن للعملاء استبدال هذه القسائم من المحلات المعنية.علما إنه يتم إجراء السحب بتاريخ 10 يونيو المقبل في معرض القرم.

توفر نيسان مكسيما تسارعا سريعا ونشوة دائمة مع ذراع ناقل السرعات على عجلة القيادة، ومثبت السرعة، وتقنية بلوتوث لتــــــجربة قيادة أفضل. مع الأخذ في الاعتبار راحة السائق، فالمركبات تأتي بمكيف هواء آلي مع التحكم بدرجة الحرارة من منطقتين، وفتحة سقف أنيقة، وعجلات ألمونيوم 19 بوصة بقطع ماسي ولمسات نهائية الماكينة. وتتميز السيارة بميزات أخرى مثل المفتاح الذكي، وتشغيل المحرك بضغطة زر، والمكابح المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة الكبح EBD، ومعززات الكبـــــح BA، ونظام التحكم الديناميـــــكي بالمركبة (VDC) مع نظام التحكم في الجر (TCS) وكشافات زينون، اضف إلى ذلك أجهزة استشعار بالزاوية الأمامية والخلفية و 6 أكياس هواء SRS.