الجمعة، ١٧ أغسطس، ٢٠١٨

لايف ستايل

انتهاء عمليات تصوير الفيلم السينمائي «هجولة 2»

الثلاثاء، ١٢ يونيو، ٢٠١٨

انتهاء عمليات تصوير الفيلم السينمائي «هجولة 2»

المزيد من الصور
انتهاء عمليات تصوير الفيلم السينمائي «هجولة 2»
انتهاء عمليات تصوير الفيلم السينمائي «هجولة 2»


دبي -

انتهى فريق عمل شركة ظبي للأفلام من عمليات تصوير الفيلم السينمائي الخليجي «هجولة 2» وذلك بعد 30 يوما من التصوير في 4 إمارات وهي أبوظبي ودبي ورأس الخيمة وأم القيوين بما يعادل 300 ساعة تصوير وأكثر من 15 موقعا للتصوير.

يعد هذا الفيلم من الإنتاجات السينمائية الضخمة في المنطقة حيث شارك طاقم عمل كبير في هذا الفيلم من جنسيات مختلفة بقيادة طاقم إماراتي متحمّس للإبداع والتطوير، وشارك في عمليات تصوير هذا الفيلم طاقم كبير يصل عدده إلى 30 فنيا ومتخصصا من دولة الإمارات، السعودية، الهند، الفلبين، مصر، الأردن، سوريا والمغرب.

كما شاركت في التمثيل نخبة رائعة ومختارة من فناني دولة الإمارات والسعودية والعراق من المحترفين في رياضات السيارات و«الدرفت» و«الهجولة» وضيوف شرف من لبنان والهند والمغرب والسودان وسوريا حيث بلغ عدد الممثلين والمساعدين في الحركات الخطيرة و«الكومبارس» ما يقارب الـ50 ممثلا.

يذكر أن الطاقم الرئيسي لفيلم هجولة 2 يتكوّن من المخرج الأول إبراهيم بن محمد والمخرج الثاني حسن الجابري ومدير التصوير الأميل حمزة ومدير الإنتاج وليد البلوشي ومنتج العمل علي المرزوقي من شركة ظبي للأفلام والمنتج المشارك شركة إمباير إنترناشيونال.

وأعرب مخرج الفيلم الأول إبراهيم بن محمد عن سروره بمناسبة انتهاء عمليات التصوير حيث صرّح بأن فيلم هجولة 2 هو أكشن وجريمة وكوميديا في نفس الوقت تم تنفيذه بفكر جديد وقصة وحضور مختلفين، ووجّه المخرج شكره لفريق العمل وكل الممثلين المبدعين وشركتي الإنتاج ظبي للأفلام وإمباير انترناشيونال لتوفيرهما كافة متطلبات تصوير الفيلم والدعم اللازم لتصوير الفيلم بشكل سلس وفعال وساهم في إنهاء الجدول والخطة المعدة لذلك في وقتها. وقال مخرج الفيلم الثاني حسن الجابري بأن «فيلم هجولة 2 يعتبر تجربة مختلفة جدا خاصة في تعامله مع جنسيات مختلفة وأدوار متنوّعة حيث نحضّر فيلما استثنائيا لجمهور السينما في الشرق الأوسط، وشاركت «كشونة» المعروفة في الخليج بالموهبة النسائية المميزة في رياضات السيارات في أداء دور تمثيلي مميز في هذا الفيلم، كما سيظهر الفنان حسين الحوسني المعروف باسم «مسترقامي» بشخصية كوميدية مفاجئة جدا وسيشق اسمه كواحد من أفضل الشخصيات الكوميدية في الساحة السينمائية في الإمارات والخليج، والفنان علي المرزوقي بشخصيته الكوميدية الجميلة، إضافة لبطل اللعب الحر الكابتن عمر الهاشمي». كما قال منتج العمل علي المرزوقي، مدير عام شركة ظبي للأفلام، بأن فيلم هجولة 2 يشكّل تطوّرا مهما في أعمال الشركة وسيمثل علامة بارزة في مسيرة صناعة الأفلام السينمائية في دولة الإمارات حيث عكف الفريق الإبداعي في الشركة على العمل في مرحلة كتابة السيناريو والإعداد لما قبل التصوير لمدة قاربت السنة ونصف السنة لضمان إنتاج عمل متطوّر جدا وبإمكانه إرضاء الجمهور والنقاد على حد السواء.

وقال علي المرزوقي بأن الشركة ستعمل في الأيام المقبلة على الانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة بالفيلم وستقوم بحملة إعلانية وتسويقية غير مسبوقة.

وأكدت شركة إمباير انترناشيونال على إيمانها بقدرات صنّاع الأفلام الإماراتيين في صناعة الفرق في الإنتاج السينمائي المحلي وخاصة في الأفلام التي تحمل الأفكار الإماراتية والخليجية والقصص المحلية والتي تجذب قاعدة عريضة من الجماهير، و«قد قدمنا كل الدعم والتمويل لصناع فيلم هجولة لثقتنا بقدراتهم وإمكانياتهم الرائعة، كما تلقينا الدعم من شركة ريد بول وشارك النجم العالمي عبدو فغالي كضيف شرف مهم في هذا الفيلم حيث سيظهر في مشاهد عديدة بالفيلم».

وأوضحت الشركة بأن عرض فيلم هجولة 2 سيكون في شهر نوفمبر 2018.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور