لايف ستايل

بالفيديو.. أجواء احتفالية ببطولة كأس العالم في دبي

الثلاثاء، ١٩ يونيو، ٢٠١٨

دبي- خالد عرابي

تحتفل مدينة دبي هذه الأيام ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي تعتبر الحدث الرياضي الأكبر على الإطلاق على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال تنظيم مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة والممتعة للزوار القادمين من جميع أنحاء المنطقة.

وتتميز بطولة كأس العالم هذا العام بنكهة خاصة بالنسبة لمحبي كرة القدم العرب كونها تشهد مشاركة أربعة فرق عربية للمرة الأولى وهي السعودية ومصر والمغرب وتونس. وتتيح دبي على مدار أيام البطولة الفرصة للمشجعين لحضور مباريات منتخباتهم في الكثير من الأماكن الموزعة في المدينة بأكملها حيث توفر أروع الأجواء لمحبي الرياضة من خلال مجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة للاستمتاع بمتابعة منافسات البطولة وتذوق أشهى المأكولات، وبالإضافة إلى الوجهات الرائدة والمعروفة في دبي، تم افتتاح العديد من المواقع الجديدة التي توفر مجموعة من العروض الجذابة التي تلبي احتياجات عشاق كرة القدم في المنطقة.

وتضم دبي والإمارات العربية المتحدة أكثر من 200 جنسية من حول العالم، تشكل مجتمعة لوحة ثقافية مميزة وجمهورا عالميا واسعا يتواجد في بقعة واحدة من العالم لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 وتشجيع الفرق المشاركة في المونديال.

الإماراتيون وسكان وزوار دبي والأشقاء القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومن حول الوطن العربي بدورهم، انضموا لبعضهم البعض في مآزرة الفرق العربية المشاركة في المونديال. ووقفوا معا في مراكز وقاعات عرض المباريات بالعديد من الأماكن بدبي بدءا من الفنادق والنوادي والمقاهي لتشجيع الفرق العربية المشاركة.

وقدمت كل مباراة حتى الآن، الكثير من التشويق والحماس على أرض الملعب، وأضفَت الجماهير العربية العريضة في دبي إلى جانب الأجواء الرائعة والتجهيزات العالمية للمدينة والشاشات العملاقة المنتشرة في أرجائها، أجواء كروية حماسية غير مسبوقة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، تقدم دبي لزوارها العديد من العروض الاستثنائية المثالية للعائلات الخليجية والعربية بالإضافة إلى طيف واسع من أماكن الإقامة والترفيه والتسوق وتناول الطعام خلال هذه المدة والأشهر المقبلة. مع الكثير من الحماس والإثارة والتشويق.

اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور