x

في مجالي التسويق وخدمة الزبائن تكريم محمد بن سعود بهوان بأعلى جوائز تويوتا

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:١١ ص
في مجالي التسويق وخدمة الزبائن

تكريم محمد بن سعود بهوان بأعلى جوائز تويوتا

مسقط -
منحت تويوتا موتوركوربوريشن رئيس مجلس إدارة شركة سعود بهوان للسيـــارات محمد بن سعود بهوان الجائزة الماسيـــة للإنجــــاز العام في التسويق، والجائزة الذهبية للتميّز في التسويق وجائزة التميّز في خدمة الزبائن الفائقة.

وأثنـــاء استلامـــه للجوائز، قال محمد بن سعود بهوان: «أود أن أهدي هذه الجوائز لزبائننـــا الكرام، فمن خلال تقديم أفضــل خدمة لهم، نلنا هذا التكريم المتميّز.
كما أنتهز هذه اللحظة التاريخية للتأكيد على حرصنا الدائم على تحقيق مستويات جديدة في إرضاء الزبائن سواء الآن أو خلال السنوات المقبلة».
وفي السلطنـــة، تُعد تويوتا اليوم مرادفا للجودة والقيمة الحقيقية مقابل المال، فقد أسهم المزيج الرائع بين المنتجات العالمية وخدمة الزبائن الفائقة في الارتقاء بتويوتا لتصبح اليوم بمثابة فرد من أفراد العائلة.
ورفع محمد بن سعود بهوان أسمى آيات الامتنان والعرفان لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، وقال: بفضل السياسات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة -أيّده الله- تشهد الأعمال التجارية في السلطنة ازدهارا متواصلا، كما أسهم النمو الشامل على كافة الأصعدة في نيل رجال الأعمال العُمانيين للتكريم على المستوى الدولي.
وانطلقت رحلــة تويوتا في السلطنة منذ أكثر من ثلاثـــة عقــود، قطعت خلالها شوطــــا كبيرا من النجاح والتفوّق، لتصبح اليوم اسما مألوفا لكل صغير وكبير.
ولعل السبب في ذلك يعود إلى قيمة تويوتا الجوهـــرية المتمثلة في الجودة والمتانة والاعتمادية التي تدعمها مبادرات التسويق الفريدة من شركة سعود بهوان للسيارات. وكما يقول أحد المسؤولين بالشركة: «نحن نضع الزبائن في قلب اهتماماتنا عند القيام بأي شيء».
وبالنسبة لشركة سعود بهوان للسيارات، لا يعُد شعار «رضا الزبائن أولاً» مجرد شعار، بل هو الأساس الذي تقوم عليه فلسفة العمل، إذ إن كل الأنشطة تتمحور حول الزبائن.
كما أن هدف الاستثمارات الضخمة في البنية الأساسية والموارد البشرية وأنشطة التسويق هو تعزيز مستويات رضا الزبائن. كما تتضافر جميع مبادرات الشركة للعناية بالزبائن من أجل توفير تجربة جديدة تماما لكل زبائنها.