لتشمل مناطق في الخوير والمعبيلة Ooredoo توسع شبكة الألياف البصرية

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:١١ ص
لتشمل مناطق في الخوير والمعبيلة
Ooredoo توسع شبكة الألياف البصرية

مسقط -
إثراء للتجربة الرقمية لزبائنها، أعلنت Ooredoo عن توسيع شبكة خدمات تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة مرة أخرى لتصل إلى المقيمين في منطقة الخوير (17/1 و17/2). وأصبح بإمكان المزيد من العائلات في السلطنة الاستمتاع بسرعة إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع استخدام غير محدود للإنترنت بالإضافة إلى تركيب الخدمة ومودم مجاني وتغطية واي فاي أفضل.

وتتيح التوسعة الجديدة للزبائن إمكانية التحميل والتنزيل بسرعات عالية، وبتشغيل غير محدود لمقاطع الفيديو دون انقطاع. ومن المتوقع أن تصل التوسعة قريباً إلى مناطق جديدة في الخوير والمعبيلة الجنوبية المرحلة السادسة والسابعة والثامنة بحلول نهاية الشهر الجاري.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «نواصل استثماراتنا التي تهدف إلى توسيع شبكتنا وتوفير أفضل خدمات الاتصالات بالسلطنة، ولا شك أن هذه التوسعة الجديدة لشبكة الألياف البصرية تبرز التزامنا بتوفير إنترنت سريع دون انقطاع يلبي الاحتياجات الرقمية لجميع العائلات في السلطنة وبقيمة مخفضة، ولأننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة نسعى دائماً إلى إيجاد أفضل السبل التي من شأنها تحسين التجربة الرقمية لجميع زبائننا».
وبقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا فقط، تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية بتشكيلة متكاملة من المزايا تشمل دقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أكبر للتنزيل من الإنترنت.
وأصبح بإمكان الزبائن الآن شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً. وتهدف الشركة من خلال العرض إلى تمكين زبائنها وعائلاتهم من الاستمتاع بأفضل تجربة للواي فاي وبأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل.
ويمكن للزبائن في هذه المناطق التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على رقم واتس آب 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ50 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo كانت قد وضعت توسعة شبكة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية في مقدمة أولوياتها. وتتوفر الخدمات ذات القيمة المضافة فعلياً للمقيمين في كل من المصنعة والعامرات والخوير وروي ودارسيت والموالح والخوض والحيل والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل الحديد ووادي اللوامي وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية.
وتواصل Ooredoo تنفيذ خططها لتوسيع تغطية شبكتها خلال العام 2018 لتصل إلى المزيد من زبائنها في مختلف أرجاء السلطنة.