إنفينيتي QX80 صُممَت لإمتاع رُكابها بالرفاهية

مؤشر الخميس ٠٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:١٣ ص
إنفينيتي QX80 صُممَت لإمتاع رُكابها بالرفاهية

مسقط -

من أجل تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الحجم الكامل، تتوجه QX80 بلغة تصميم إنفينيتي «للأناقة القوية» في اتجاه جديد وجريء، مما يُوجِد جمالية قوية ومعاصرة ورائدة. تحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة.

كل ذلك يجمع بين تعزيز الشعور بالرفاهية الشاملة والحديثة ووضع معايير جديدة للتطور الراقي في عالم السيارات الفارهة. مع تعليق قوي ومرن من أجل الراحة، وأداء وافر القوة من محرّك ثماني الأسطوانات V8 سعة 5.6 لتر، QX80 الجديدة تعطي السائقين شعورا مضمونا بالسيطرة والثقة على عجلة القيادة. إذ صمِّمت إنفينيتي QX80 وهندستها للسماح لركابها بالسفر في كل مكان بترف ورفاهية تامة. وتتميّز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتصميمات داخلية عالية الجودة مصنوعة يدويا، مما يوفر مساحة تنصب على راحة السائق والركاب مما يُوجِد ركوبا فاخرا وعصريا.

وقال متحدّث كبير في إنفينيتي عُمان: «صُنعت إنفينيتي QX80 الجديدة لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، وتقدّم تفسيراً أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. وتروق QX80 للمشتري، سواء من أصحاب المشاريع الأثرياء، وذوي المهارات العالية ورجال الأعمال، وغالباً مع الأسر، الذين يطالبون بالمساحة وتتعدد الاستعمال، والجودة اليدوية الحرفية والتصميم الحديث، فضلاً عن الأداء السلس على الطريق. وتقدّم سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة تجربة قيادة مريحة وسلسة، حيث تم تصميم نظام التعليق لتصفية ظروف الطريق السيئة والحفاظ على راحة الركاب.
سواء كان ذلك في رحلة على طريق مفتوح، أو على شوارع المدينة المزدحمة، أو على طريق سريع متعرج، تظل إنفينيتي QX80 رابطة الجأش ومتحكمة في جميع الأوقات. تضمن إنفينيتي QX80 ركوبا هادئا وراقيا لجميع ركاب السيارة وتركز أولاً وقبل كل شيء على الراحة.
ورغم الميل المنحاز للراحة في نظام تعليق المزدوج المستقل تماما، فإن تقنية الفريدة للتحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HVMC من إنفينيتي QX80 تحد من حركة الجسد الزائدة تحت المنعطفات الأكثر حدة. ويراقب نظام التحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HBMC ميلان جسم والتدحرج مع دخول إنفينيتي QX80 في زاوية، ويقوم بتعديل التعليق لضبط قيادة مستقرة وثابتة، وترتبط الأسطوانات الهيدروليكية لامتصاص الصدمات وترتبط ببعضها البعض بالقنوات الهيدروليكية ذات الضغط العالي. كما يراقب مُراكمان تدحرج الهيكل ويضبط صلابة التعليق على كل جانب من جوانب السيارة عن طريق نقل الزيت بين الأسطوانات الهيدروليكية.
وعندما تبدأ زوايا السيارة والجسم في الميل، يقوم نظام التحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HBMC بزيادة التعليق على جانب واحد من السيارة لمواجهة هذا التأثير. ومع تزويد نظام HBMC كتجهيز قياسي في هذه السيارة، يبلغ تسطيح زاوية الميل في إنفينيتي QX80 نحو 35% مقارنة بالسيارة الأكثر مبيعاً في هذه الفئة، دون التضحية بالراحة الإضافية المتوقعة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة.