«إنفينيتي» تكشف عن سيارتها QX50 الجديدة كلياً

مؤشر الأحد ٠٨/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
«إنفينيتي» تكشف عن سيارتها QX50 الجديدة كلياً

دبي -
كشفت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط وللمرة الأولى في المنطقة سيارتها الجديدة كلياً QX50 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفاخرة في حدث حصري نظّمته الشركة في حي دبي للتصميم بمدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشمل الطراز الذي تنتظره الأسواق بحماس شديد مجموعة من العناصر الفريدة منها التقنيات الأولى من نوعها في العالم والتصميم المميّز لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية. وتجمع QX50 الجديدة كلياً بين فلسفة التصميم الخاص من إنفينيتي والمتمثل في مفهوم «الأناقة الساحرة» مع محرّك VC-تيربو المبتكر، وهو أول محرّك بنسبة الضغط المتفاوت جاهز للإنتاج في العالم.
وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، ماركوس ليث: «تمثل منطقة الشرق الأوسط من المناطق التي تركّز عليها إنفينيتي على المستوى العالمي، وتعتبر QX50 الجديدة كلياً واحدة من أهم السيارات التي تم الإعلان عنها هنا في العام الفائت».
وأضاف: «سيقدّر زبائننا المميزون في المنطقة المزايا والمواصفات الفريدة والجذّابة لهذه السيارة، بما في ذلك تصميمها الرائع وتعددية استخداماتها على نحو ديناميكي وتكنولوجياتها المتقدمة. تتميّز QX50 الجديدة كلياً بمزايا الأمان المتقدمة، وهي أول سيارة في العالم جُهِّزت بمحرّك يمكنه أن يغيّر نسبة الضغط مباشرة، بفضل محرّك VC-تيربو الذي يُحدث ثورة في عالم المحركات. ونتطلع لرؤية هذه السيارة على طرقات المنطقة ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل».