x

بالصور.."مفاجآت صيف دبي" تبهر الجميع بعروض تفوق الخيال

مزاج الأحد ٠٨/يوليو/٢٠١٨ ١٩:٥٠ م
بالصور.."مفاجآت صيف دبي" تبهر الجميع بعروض تفوق الخيال
دبي - خالد عرابي
"المتعة والإبهار" عنوان يكاد يكون هو السمة الغالبة التي جعلت من دبي وجهة سياحية وتسويقية يُشار إليها بالبنان من حول العالم، حيث إننا نستطيع أن نقول إن كل ما تقع عليه عيناك في دبي كزائر وسائح وحتى المواطن والمقيم يكاد يكون مبهرا وممتعا؛ فهو مبهر لأن كل يوم فيه جديد ومتطوّر، وممتع لأنك بينما أنت هناك تجد متعة واستمتاعا بكل ما حولك من دقة ما أُنجِز ومن الطريقة والجودة والقيمة التي يقدَّم بها.. ويأتي وبشكل سنوي كواحد من الفعاليات الممتعة والمبهرة والرائعة في المدينة "مفاجآت صيف دبي" الذي يُقام هذا العام في دورته الحادية والعشرين والتي انطلقت منذ 22 يونيو الفائت ويستمر حتى 4 أغسطس كواحد من أبرز العروض والأشياء الرائعة في المدينة والذي يتخذ من التسوّق والفعاليات المختلفة أدوات تُبهر الزوّار بل وتستقطب يوميا عشرات الآلاف من السياح والزوار للمدينة من حول العالم والذين قد يأتون خصيصا لمتعة المكان ومتعة التسوّق.

وتقدّم مفاجآت صيف دبي 2018 الكثير من العروض الهائلة والتنزيلات الرائعة للتسوّق والتي تتفاوت من مكان لآخر ومن مول إلى آخر والتي قد تصل في بعض الأماكن إلى 90%، كما تقدّم الكثير من الفرص لربح جوائز قيّمة تتنوّع بين السيارات والذهب والمجوهرات والمبالغ النقدية وغيرها الكثير، حيث يمكن لكافة المتسوّقين في معظم مراكز التسوّق خلال حدث مفاجآت صيف دبي الاستفادة من عروض تسوّق جذّابة على مختلف أنواع البضائع، والمشاركة في سحوبات يومية على جوائز متنوّعة تفوق قيمتها 7 ملايين درهم. كما يعود "عالم مدهش" من جديد هذا العام ليقدّم للعائلات والصغار من جميع الأعمار فرصة الاستمتاع بالمغامرة والتسلية من خلال مجموعة أكبر من الفعاليات والأنشطة، حيث سيتم توسيع المكان ليشمل قاعتين إضافيتين حافلتين بالألعاب والمرح.

وتعتبر "مفاجآت صيف دبي" جزءا من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضا مهرجانات تسوّق وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يعدّ مساهما رئيسيا في اقتصاد دبي.. وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) قد اطلقت مع انطلاقة مفاجآت صيف دبي فعالية تخفيضات لمدة 12 ساعة، والتي أقيمت في بعض الأيام ابتداءً من الساعة 12 ظهرا حتى منتصف الليل في مراكز تسوّق مختارة في شتى أنحاء دبي ومنها: مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر الشندغة، وقدّم أكثر من 200 متجر موجودة في تلك المراكز خلال الفعالية تخفيضات إضافية تتراوح ما بين 25% حتى 90%، بالإضافة إلى منح هدايا وجوائز حصرية، إلى جانب فرصة الاستمتاع بالعروض والفعاليات الترفيهية.

وفي ختام الأسابيع الستة الحافلة بالتخفيضات والعروض الترويجية، ستتوج مفاجآت صيف دبي قائمة من التخفيضات في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة وتُعرف باسم تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، والتي ستبدأ يوم الخميس 2 أغسطس وتنتهي في السبت 4 أغسطس، كفرصة أخيرة للمتسوقين لاغتنام العروض الأخيرة قبل نهاية الموسم.. وهنا نرصد للزائرين للمدينة خلال تلك الفترة أو خلال مفاجآت صيف دبي خريطة أبرز العروض والخصومات في كثير من المولات التجارية حتى يمكنكم الاستفادة منها:

يأتي مول "ميركاتو" كواحد من الأماكن والمولات التجارية الشهيرة في مدينة دبي ويقدّم خلال فترة "مفاجآت صيف دبي" مجموعة من عروض التسوّق المبهرة لروّاده وذلك ضمن حملة "تسوّق واربح"، كما يقدّم فرصة الفوز بسيارة جي إم سي يوكن دينالي الفاخرة أو برحلة عائلية إلى تايلاند الساحرة وذلك عند إنفاق 200 درهم، أما عند إنفاق 200 درهم ضمن حملة "تسوّق واربح" في مول "ابن بطوطة" فيحظى الزوّار بفرص ربح قسائم نقدية وجوائز أسبوعية عديدة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول في السحب على سيارة "أودي أي 4" الجديدة التي يُعلن عن فائزها في نهاية مفاجآت صيف دبي. ويقدّم دبي فستيفال سيتي مول للزوّار فرصا عديدة للفوز؛ إذ يحصل 33 رابحا، عند إنفاقهم 300 درهم في أي محل تجاري، على قسيمة شراء تبلغ قيمتها ألف درهم كل أسبوع تُستخدم في المركز، بالإضافة إلى سحب على سيارة لكزس NX الفاخرة ذات المقاعد السبعة لرابح واحد. ويتيح سوق التنين 2 للمتسوقين كل أسبوع فرصة الدخول في السحب والفوز بسيارة دودج رام عند إنفاق 200 درهم في أي مطعم أو محل تجاري في المركز، كما يقدّم سيتي سنتر مردف أيضاً جائزة قيّمة تتمثل في سيارة نيسان باترول عند إنفاق 300 درهم في المركز.

ويستطيع زوّار دبي مارينا مول الترفيه والربح في نفس الوقت من خلال فعالية مميّزة توفر فرصة الفوز بـ25 ألف درهم عند إنفاق 100 درهم أو أكثر، حيث يحصل الزوّار عند إبراز إيصالات الشراء على فرصة دخول "غرفة الكرات" التي أنشئت خصيصاً للمناسبة ومحاولة العثور على واحدة من 50 كرة ذهبية اللون، وذلك للحصول على منتجات بأسعار مخفّضة في المركز بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

ويمنح مول الإمارات للمتسوّقين مبلغا مذهلا بقيمة 15 ألف درهم خلال الأسابيع الستة من حدث المفاجآت وفرصة الدخول في السحب عند إنفاق 650 درهما لنيل الجائزة، في حين يحصل كل مَن ينفق أكثر من ألف درهم خلال مفاجآت صيف دبي على خدمة توصيل مجانية، يمكن طلبها في مكتب كبار الشخصيات بالمركز. ويقدم دبي مول للمتسوّقين جوائز شيّقة حيث سيحصل ستة متسوّقين من خلال سحب أسبوعي على 100 ألف ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز. وتقيم ذا أوتلت فيليدج حملة "تسوّق واربح" التي توفر لفائز واحد كل أسبوع تشكيلة مختارة من الجوائز طوال مفاجآت صيف دبي، ومنها الإقامة لشخصين ولمدة إجازتين لنهاية الأسبوع في فندق لابيتا في منتجع دبي باركس آند ريزورتس، وأربع تذاكر دخول سنوية إلى متنزهات ألعاب موشن جيت وبوليوود باركس، وجوائز بقيمة 20 ألف درهم يمكن استخدامها في أنحاء الوجهة، وذلك عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى في المول.

ويحصل فائز محظوظ واحد في نهاية "مفاجآت صيف دبي"على الجائزة الكبرى التي تقدّر بمليون ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، وذلك عند إنفاق ما قيمته 100 درهم أو أكثر في أي متجر بالمركز. ويجب على الراغبين بالمشاركة في السحب القيام بتحميل تطبيق "دبي مول" للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تصل قيمتها إلى 100 درهم أو أكثر.

ولم تكتفِ عناصر الإبهار على ما يُقدَّم من عروض وتخفيضات في التسوّق وإنما تمتد إلى ما يُقدَّم من فعاليات وأماكن ترفيهية ومعالم حضارية بارزة ومثيرة في المدينة ومن ذلك ما تقدّمه "بطاقة دبي"، حيث يمكن لمن يود الاستفادة والتوفير من مزايا الحدث المهم شراء "بطاقة دبي" التي تمنح حاملها خصومات تصل إلى 60% في أكثر من 30 وجهة ترفيهية في دبي من بينها: "بوليوود باركس دبي" و"آي إم جي عالم من المغامرات". ويكفي أن نقول إن من أبرز ما تتيحه لك هذه البطاقة من أماكن زيارة برج خليفة والصعود لأطول وأعلى برج معماري في العالم وكذلك متعة التزلج في "سكي دبي" بمول الإمارات. ويمكن شراء "بطاقة دبي" بسعر يبدأ من 399 درهما للباقة الأساسية، وذلك للاستفادة من تخفيضات كبيرة على دخول أفضل الوجهات الترفيهية في دبي هذا الصيف.

وبعيدا عن بطاقة دبي فهناك العديد من الأماكن الأخرى ومن أحدثها "جرين بلانت" حيث يمكنك مشاهدة الطبيعة والحيوانات النادرة في وغيرها الكثير من الأماكن المبهرة. وكذلك يمكننا أن نضيف ما تقوم به الفنادق من عروض متميّزة رغم فخامتها اللامتناهية والتي تجعل منها وجهة وعلامة سياحية في المدينة ويأتي أبرزها وأفخمها فندق ريكسوس بريميم والذي يقدّم خيارات فاخرة من الغرف والأجنحة علاوة على الأطعمة العالمية والمتنوعة والشواطئ والمسابح وكذلك أماكن الترفيه والسبا.