إطلاق نيسان جي تي-آر50 الحصرية في «جودوود»

مؤشر الثلاثاء ١٠/يوليو/٢٠١٨ ٠٢:٣٩ ص
إطلاق نيسان جي تي-آر50 الحصرية في «جودوود»

يوكوهاما - تورينو -
تظهر سيارة نيسان جي تي-آر 50 التي تصمّمها شركة إيتال ديزاين للمرة الأولى عالمياً في مهرجان جودوود للسرعة في مدينة تشيتشيستر البريطانية يوم 12 يوليو الجاري.

وتأتي هذه السيارة ثمرة لأول تعاون بين شركتي نيسان وإيتال ديزاين، ويمكن أن يصبح النموذج الأولي للسيارة جي تي-آر 50 الذي سيظهر في مهرجان جودوود مخططاً لبداية مجموعة محدودة جداً من السيارات المصنوعة يدوياً.
وأطلِقت هذه السيارة احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارة جي تي-آر في العام 2019، وشركة إيتال ديزاين في العام 2018.
وفي معرض حديثه عن الطراز الجديد، قال نائب الرئيس الأول لقسم التصميم العالمي في شركة نيسان ألفونسو ألبايسا: «لا شك أن مهرجان جودوود للسرعة يعد المكان الأمثل لعرض سيارة نيسان جي تي-آر 50 من تصميم شركة إيتال ديزاين، التي تجمع بين القوة والفن، للاحتفال بمرور 50 عاماً على إلهام أحلام زبائننا. وكما هو الحال بالنسبة إلى النموذج الأولي، يأتي مهرجان جودوود احتفاءً بالتصميم والأداء والفخامة والكثير من الحب للإبداع التاريخي والمستقبلي للسيارات. إنه المكان المثالي لعرض سيارة فريدة من نوعها التي ستحفّز خيال الناس على توسيع أحلامهم وتحقيقها».
ومع انتظار ظهور سيارة جي تي-آر 50 في مكتب استقبال شركة إيتال ديزاين في مهرجان جودوود وغيره من المعارض العالمية في الأشهر المقبلة، يمكن للزبائن شراء نسخة مستوحاة من النموذج الأولي للسيارة. حيث لن يتم إنتاج أكثر من 50 وحدة من قبل شركة إيتال ديزاين عالمياً -وسيتم تصميم كل سيارة وفقاً لمتطلبات كل زبون- بسعر يُقدّر بنحو 900 ألف يورو.