الأحد، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٨

رياضة

بالصور والفيديو..برشلونة يبدأ استعداداته للموسم الجديد

الأربعاء، ١١ يوليو، ٢٠١٨

المزيد من الصور


برشلونة - (د ب أ): بدأ نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء استعداداته للموسم الجديد، ولكن بفريق غير مكتمل، في إطار سعيه إلى تحقيق هدفه الأكبر ألا وهو الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحضر إلى مدينة برشلونة الرياضية "خوان جامبر" اليوم 15 لاعبا فقط سيعملون مع المدير الفني للفريق، ارنستو فالفيردي، حتى انضمام باقي اللاعبين تدريجيا بعد انتهاء عطلاتهم أو مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واللاعبون الذين بدأوا اليوم الاستعداد للموسم الجديد مع برشلونة هم: سيرجي روبرتو ورافينيا وجاسبر سيليسين ومنير حدادي وسيرجي سامبر ودوجلاس ومارلون ونيلسون ساميدو ودينيس سواريز وباكو الكاسير ولوكاس ديني واندري جوميز واليكس فيدال وأدريا اورتولا وكارليس الينيا، ويخضع الأخير لعمليات تأهيل بعد تعرضه لإصابة خطيرة مؤخرا.

وخضع اللاعبون لإجراء فحوصات تقليدية مثل الموجات الصوتية على القلب واختبارات التحمل والتحاليل الطبية.

وأعلن فالفيردي أن أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد سيكون غدا الخميس وسينقسم إلى حصتين تدريبيتين صباحا ومساءا.

ويستعد فالفيردي لقيادة برشلونة للموسم الثاني على التوالي، وسيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين يومي 24 يوليو والرابع من أغسطس، حيث يخوض النادي الكتالوني هناك بعض المباريات الودية.

ويلتقي برشلونة خلال جولته في الأراضي الأمريكية مع توتنهام الإنجليزي في مدينة لوس أنجليس في 28 يوليو الجاري، ثم بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام سيلعب مع روما الإيطالي في دالاس، قبل أن يختتم استعداداته هناك بمواجهة إيه سي ميلان في سان فرانسيسكو في الرابع من أغسطس المقبل.

وبعد عودته لإسبانيا سيستعد برشلونة إلى مواجهة إشبيلية في بطولة كأس السوبر الإسبانية في الثاني عشر من الشهر المقبل.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور