"جي إم سي" سييرا Elevation طراز 2019 بشخصية استثنائية

7 أيام الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٢٠:٣٥ م
"جي إم سي" سييرا Elevation طراز 2019  بشخصية استثنائية

دبي- 7
تواصل ’جي إم سي‘ جهودها في تعزيز عائلة شاحنات "سييرا" من الجيل القادم في المنطقة وذلك عبر إطلاق طراز بتجهيزات جديدة بالكامل هو "جي إم سي سييرا Elevation" للعام 2019. ومن خلال إضافته إلى مجموعة من طرازات سييرا‘ الأخرى التي تم الكشف عنها مؤخراً والتي تتميّز بالتصميم الجريء وبالقوّة العالية، فإن طراز ’Elevation‘ يتمتّع بشخصية استثنائية من ناحية التصميم والقدرات وتقنيات الاتصال المتطوّرة. وإضافة إلى طراز Crew-cab (بصفي مقاعد وأربعة أبواب)، سيكون الشرق الأوسط المنطقة الوحيدة في العالم التي يتوفر فيها طراز بمقصورة عادية (بصف واحد من المقاعد وبابين) من شاحنة ’جي إم سي سييرا Elevation‘ للعام 2019 – وهذا دليل واضح على الأهمية التي تحظى بها ’سييرا‘ في المنطقة.

يجري تصميم ’سييرا Elevation‘ - بالإضافة إلى طرازات ’دينالي‘، AT4، SLT وSLE - لتلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملاء ’جي إم سي‘ من أصحاب الأذواق الرفيعة. ويرتكز الجيل القادم من طرازات ’سييرا‘ على قاعدة أساسية تتمحور حول الجسم القوي الذي يتضمّن رفارف مصقولة وغطاءً طويلاً للمحرّك بتصميم جريء وقوي وشبكاً أمامياً أكبر حجماً وأكثر بروزاً من أي طراز ’سييرا‘ سابق. تضع ’Elevation‘ نفسها في موقع مختلف عبر ماسكات أبواب ومصدّات ضربات وحواف للشبك الأمامي تتميّز كلّها بلونها الأحادي. ويتعزّز التصميم القوي للشاحنة بإضافات خارجية باللون الأسود، شاملة الإضافات المخصَّصة للشبك الأمامي وعقافات للجر وحواف للنوافذ الجانبية وعجلات ألمنيوم متوفرة اختيارياً قياس 20 بوصة.

وكباقي تصاميم ’جي إم سي‘ العصرية تلعب تقنية الإنارة المتطوّرة دوراً رئيسياً في رسم معالم شكل ’سييرا Elevation‘ للعام 2019، حيث تتوفر قياسياً أضواء أمامية جديدة بتقنية LED عالية الكثافة تتضمّن عناصر إنارة مميّزة على شكل هلال أو حرف C باللغة الإنجليزية بنمط ’شفرات الإنارة‘ وأضواء ضباب LED أيضا، وكذلك عناصر إنارة LED على شكل حرف C ضمن الأضواء الخلفية.

تعليقاً على هذا، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: "لطالما تم الاحتفاء بطراز ’سييرا‘ على أنه مركبة أسطورية في المنطقة، وستسهم ’سييرا‘ الجديدة كلّياً للعام 2019 -والتي يرتقبها العملاء بشغف كبير- في تعزيز التراث العريق الذي تتمتّع به شاحنة البيك-أب خفيفة الوزن من ’جي إم سي‘ بين أوساط العملاء. كما يسرّني الإعلان عن أن ’سييرا Elevation‘ 2019 ستتوفر في منطقتنا حصرياً بمقصورة عادية ذات بابين ترتقي بتجربة العملاء إلى مستويات جديدة عبر ما تتمتّع به من تصميم مميّز وقدرات عالية وتقنيات اتصال متطوّرة".

تأتي ’سييرا Elevation‘ بنظام دفع بعجلتين في طرازات المقصورة العادية فقط، وهي تتوفر اختيارياً بنظام دفع بالعجلات الأربع في طراز المقصورة العادية الممدَّدة وطراز Crew-cab. ويتمتّع الجيل المقبل من طراز Crew-cab بمساحة إضافية للأرجل في المقعد الخلفي قدرها 3 بوصات مقارنة مع الطراز الحالي، علاوة على أفضل مساحة بفئتها للرأس والأرجل في الأمام ضمن فئة مقصورة Crew-cab (قصوى).

يأتي محرّك جديد بالكامل سعة 2.7 ليتر بشاحن توربيني مع نظام نقل حركة آلي من ثماني سرعات كتجهيز قياسي في شاحنة ’سييرا Elevation‘ طراز 2019 بالمقصورة الممدَّدة أو Crew-cab، وهو يولّد قوّة قدرها 310 أحصنة مع 348 نيوتن.متر من العزم. أما طراز المقصورة العادية فيأتي مع محرّك V8 سعة 5.3 ليتر متصل بنظام نقل حركة آلي من ست سرعات وبتقنية الإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) التي تعمل على إيقاف عمل الاسطوانات حسب الحاجة، وهو يولّد قوّة قدرها 355 حصاناً وعزماً يصل إلى 519 نيوتن.متر، الأمر الذي يسهم في تحسين القدرات أكثر.

كما يتوفر الجيل المقبل من محرّك V8 سعة 5.3 ليتر حصرياً في طرازات ’سييرا Elevation‘ بالمقصورة الممدَّدة أو Crew-cab متصلاً مع نظام نقل حركة آلي من ثماني سرعات. وهذه النسخة المحسَّنة من محرّك V8 سعة 5.3 ليتر تستفيد من نظام الإدارة الديناميكية للوقود (Dynamic Fuel Management) الجديد والذي يمكّن المحرّك من العمل عبر اسطوانات محدَّدة، بدءً من واحدة وصولاً إلى ثماني، وذلك وفقاً للحاجة، الأمر الذي يسهم في تعزيز مستويات القوّة والكفاءة.