هواوي تكشف النقاب عن باقة من العروض المذهلة في السلطنة

7 أيام الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٢٠:٥٥ م
هواوي تكشف النقاب عن باقة من العروض المذهلة في السلطنة

مسقط- 7
أعلنت شركة هواوي إنه إبتداء من 13 يونيو ولغاية 17 يوليو الجاري تتيح للمتسوقين فرصة الحصول على مجموعة من أبرز هواتف ’هواوي مايت 10‘ الذكية بفضل العروض والأسعار الخاصة بفصل الصيف. تعد سلسلة ’هواوي مايت 10‘ واحدة من أكثر الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي فخامة، حيث تمتاز بأرقى مستويات الأداء القوي والتصميم الفاخر.

كما يشكل هذا الإصدار نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب سرعته منقطعة النظير وكاميراته ذات الجودة العالية والطاقة الذكية والعمر الطويل للبطارية. وتعد هواتف ’هواوي مايت 10‘ و’هواوي مايت 10 برو‘ من أكثر الأجهزة متانة، حيث تم تصميمها على نحو يضمن عملها لفترة طويلة وعلى نحو سلس.

وتم تزويد هذه الهواتف الذكية بشرائح فائقة التطور للحفاظ على سرعتها القياسية، ما يتيح للمستخدمين التمتع بذات تجربة الاستخدام التي خاضوها في اليوم الذي أخرجوا فيه هواتفهم الجديدة من علبها للمرة الأولى، وهي جودة تعجز جميع الهواتف الذكية الأخرى عن بلوغها.

ومن خلال العروض الكثيرة التي يوفرها هذا الصيف تتيح هواوي للمتسوقين فرصة اتخاذ خيارات ذكية واقتناء هواتف ’هواوي مايت 10‘ المتينة والفريدة من نوعها.

هواوي مايت 10
تعد سلسلة هواتف ’هواوي مايت 10‘ الإصدار الأقوى من نوعه للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وذلك بفضل تميّزها المذهل من نواحي الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة والأداء. وينتقل هاتف ’هواوي مايت 10 ‘ بمستخدمه من أجواء العمل الحافلة بالاجتماعات إلى العطلات الغنية بأنشطة المتعة والاستكشاف بكل سلاسة ويسر، حيث يسهم العمر الطويل للبطارية والجودة العالية لكاميراته الاستثنائية في جعل هذه الهواتف الخيار الأمثل لالتقاط اللحظات التي لا تنسى. وتتوفر هذه الهواتف بألوان’موكا براون‘ البني، والذهبي، والأسود.

هواوي مايت 10برو
يشكل هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ واحداً من أكثر الهواتف الذكية أناقة بفضل تصميمه المتناسق وحوافه المنحنية بالغة الإتقان. وعلاوة على تصميمه الأنيق والناعم يمثل هذا الهاتف الحل الأفضل لتسجيل أجمل اللقطات في عالم الموضة بفضل تكامل عناصر السرعة الذكية والطاقة الذكية والكاميرا الذكية.

حيث تتولى كاميرا الهاتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إجراء عمليات الضبط التلقائي واختيار الإعدادات المناسبة، بما يساعد المستخدمين على التقاط صور فوتوغرافية ذات جودة احترافية دون الحاجة للاستعانة بخدمات استديوهات التصوير. وتتوفر هذه الهواتف بألون الأزرق و’موكا براون‘ البني والرمادي.