تهاني البلوشية.. عباءاتها بلمسات عصرية ناعمة

مزاج الأحد ١٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٠٥ ص
تهاني البلوشية..
عباءاتها بلمسات عصرية ناعمة

مسقط - زينب الهاشمية

حظيت تصاميمها الأنيقة بإعجاب الجميع، مواكبة للموضة والبحث عن كل ما هو جديد ومميّز في عالم الجمال حيث تتسم تصاميمها بألوانها الزاهية التي تزيّن القصات لتعطي لمسة جمالية على العباءة مما جعلها تمضي بخطوات واثقة في بدء مشروعها.. إنها المصمّمة العُمانية تهاني البلوشية صاحبة ماركة «المزيونة».

تقول تهاني البلوشية: بدأت العمل في مجال تصميم العباءات قبل سنة من الآن؛ وذلك لحبي ومعرفتي بأهمية العباءة كوني امرأة أولاً وللمجتمع النسائي ثانياً، لذلك سعيت جاهدة لعمل نقلة جديدة في حياتي من خلال هذا المجال بمساعدة أخواتي.
وتضيف قائلة: عملت على معرفة مصادر خاصة تستورد الخامات ذات جودة ولون أسود مميّز.
وتستوحي البلوشية تصاميمها من وحي أفكارها وخيالها الواسع مع إضافة لمساتها الخاصة التي تبرز هوية مجتمعنا وإعطاء الزبائن جزءا من المشاركة في إبداء الرأي قبل الشروع في تفصيل العباءات. ويمكن رؤية تصاميمها عبر حسابها الانستجرام «@mazyoonah_abaya».
وتتميّز تصاميمها بلمسات عصرية وناعمة تناسب ذوق المرأة العُمانية، وحول ذلك تقول: نوّعت في العباءات من خلال اختيار الألوان ما بين الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والزهري، وبعضها مزيّنة «بكشكش» ناعم مع إضافة أزرار واكسسوارات معدنية ناعمة.
وتحرص تهاني البلوشية على تطوير عملها من خلال التعلّم من الأشخاص الأكثر خبرة في منصات التواصل الاجتماعي ومتابعة مصمّمين عالميين والبحث عمّا هو جديد في مجال الموضة والأناقة وذلك في سبيل تنمية مهاراتها وإبداعاتها واكتساب خبرة أكثر.
وحول طموحها وخططها المستقبلية تقول تهاني: أطمح للوصول إلى العالمية وإيصال اسم «المزيونة» إلى الوطن العربي وجعل اسمي بين ضفاف الأسامي المشهورة. وهناك مخططات مستقبلية مدروسة للمشاركات الخارجية بعد توسعة العمل في السلطنة.